المحتوى الرئيسى

5 مشروبات دافئة تخلصك من الكرش المزعج اكتشفيها

تلعب نوعيات محددة من المشروبات الدافئة دورا هاما في اذابة دهون الخصر المزعجة وبروزت الكرش غير المرغوبة عند الرجال والسيدات، حيث تساعد المشروبات على تفتيت الدهون الزائدة بطريقة صحية حال الاعتماد على تناولها بصورة منتظمة يوميا.

يقول الدكتور مالك نجاح اخصائى التغذية العلاجية والسمنة، أن المشروبات الساخنة عموما تساعد على اذابة الشحوم المتكدسة في مناطق البطن والارداف وفى الذراعين، وتزيد فاعلية هذه المشروبات عند تناول الحارق للدهون من انواعها المتعددة، والتي تتميز بخواص تعمل على انقاص الوزن واستعادة الرشاقة بصورة طبيعية والتي من اهمها خمسة مشروبات هي الاسرع في التخلص من البروزات المؤرقة.

1- مشروب الشاى الأخضر:
يعتبر الشاى الأخضر، أحد افضل واهم المشروبات الدافئة القادرة على اذابة الشحوم وينصح بتناوله مضافا اليه الميرامية، 3 مرات في اليوم الواحد للحصول على نتائج سريعة.

2- الزنجبيل غير المحلى:
شرب كوب يوميا من الزنجبيل غير المحلى أو بإضافة سكر الدايت يعمل على تسطح البطن بسرعة مذهلة خاصة عند إضافة النعناع والشاى الأخضر اليه وتناوله ساخنا.

3- إكليل الجبل:
يفضل للراغبين في تسطيح البطن خاصة من النساء الاعتماد على تناول إكليل الجبل مضاف اليه مقدار من البابونج والميرامية والقليل من الكمون وينقع الخليط من الليل حتى الصباح ويشرب يوميا على الريق بدون سكر وتعرف هذه الوصفة بخلطة ام سلطان.

4- الينسون:
تناول كوبين من الينسون الدافئ غير المحلي على الريق وقبل الغداء يحقق نتائج اكيدة في تفتيت الدهون ومنع الشعور بالجوع عن طريق اراحة الاعصاب وتهدئة انفعالات وأشارت المخ نحو الرغبة إلى تناول الطعام.

5- مشروب الشمر:
تعرف عشبة الشمر بفوائدها المذهلة في التخلص من الوزن الزائد واذابة الترهلات وذلك بإضافة 3 ملاعق متوسطة من الشمر تنقع في كوب ماء مغلي لمدة لا تقل عن ساعة وتصفي وتشرب مرة واحدة في اليوم.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا