المحتوى الرئيسى

3 مشروبات طبيعية تخلصك من الدهون في زمن قياسي

تعتبر الدهون والشحوم المتراكمة أكثر ما يزعج السيدات، حيث إنها تقف عائقًا أمام تحقيق أحلامهن بالجسد المتناسق الجميل، إضافةً إلى أن الدهون لها الكثير من الأضرار الصحية.

ولتتخلصي من هذه الدهون ولتحصلي على القوام المثالي الذي ترغبين به، يكشف لك الدكتور محمد خيرى، استشارى التغذية العلاجية، عن مجموعة من المشروبات الطبيعية الحارقة للدهون، حيث تتميز بطعمها اللذيذ وقدرتها على سد الشهية والشعور بالامتلاء والشبع.

عصير الخضراوات:-
يعتبر عصير الخضراوات من المشروبات المفيد بدرجة كبيرة ليس فقط في حرق الدهون ولكن لإمداد الجسم بالعديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الضرورية، يمكنك تناول كوب من عصير الطماطم أو الجزر مع إضافة القليل من الزنجبيل الطازج يوميًا.

عصير البلح بالموز:-
يتميز عصير البلح بالموز بطعمه اللذيذ وفاعليته على حرق الدهون في نفس الوقت? يمكنك خلط ثمرة بلح مع ثمرة موز وكوب من اللبن خالي الدسم أو لبن اللوز لتستمتعي بطعمه اللذيذ وتأثيره القوى في حرق الدهون.

مشروب اللوز والتفاح:-
يتميز مشروب اللوز والتفاح بطعمه الرائع وقدرته على حرق الدهون بفاعلبة، يمكنك خلط 5 حبات من اللوز مع ثمرة تفاح متوسطة الحجم ونصف كوب من اللبن قليل الدسم ونصف كوب من الزبادي قليل الدسم والقليل من القرفة المطحونة والاستمتاع بتناول هذا المشروب مع الإفطار، لتضمني حرق الدهون والإحساس بالشبع لمدة طويلة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا