المحتوى الرئيسى

3 فوائد سحرية للبقدونس اكتشفيها



يعد البقدونس واحدا من أفضل الاعشاب الطبية التي تحتوى على العديد من الفوائد الغذائية والصحية لجسم الإنسان فهو يعتبر صيدلية متكاملة داخل منزلك.. لذا تقدم الدكتورة هبة العالم، استشارى الطب البديل أهم الفوائد الغذائية التي يحتويها البقدونس للحفاظ على صحتك وصحة أسرتك.

تنظيم الدورة الشهرية
استخدمه القدماء من الزمن القديم في تنظيم فترات الدورة الشهرية للنساء فهو يحتوى على الاحماض الدهنية التي تعمل على توازن الهرمونات المسئولة عن الدورة الشهرية، كما يتم استخدامه كغسول مهبلى لتنظيم اضطرابات الحيض وعلاج مرض السيلان الأبيض.

حرق الدهون الزائدة
يستخدم شراب مغلى أوراق البقدونس في المساعدة على فقد الوزن فهو يحتوى على فيتامينات C، K، A، وحمض الفوليك وينصح بشربه بشكل يومى للمساعدة على إنقاص فهو مدر طبيعي للبول وعلى هذا فيعمل على التخلص من الماء الزائد بالجسم، إلا أنه لا يستطيع وحده  خفض الوزن ولكن يتم استخدامه كشاى الرجيبم للمساعدة على التخلص من الوزن الزائد.

غسل الكليتين
يساعد عصير البقدونس أو تناول أوراق البقدونس في غسل الكليتين بشكل طبيعى وتنظيفهما من الأمراض والسموم.. لذلك احرصوا على تناول البقدونس بشكل مستمر ومتواصل.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا