المحتوى الرئيسى

4 فوائد مذهلة للخميرة اكتشفيها

تعد الخميرة من أفضل المواد الطبيعية التي تساعد على إبراز جمالك وأنوثتك مقارنة بأدوات التجميل المختلفة، والتي تترك بعض الآثار السلبية على بشرتك، لذلك تقدم خبيرة التجميل رشا شلباية، أهم الفوائد الجمالية للخميرة حتى تكونى دائما جميلة وجذابة.

بشرة رطبة
تزيد الخميرة من الزيوت الطبعية التي تفرزها البشرة مما يساعد على الحصول على بشرة رطبة وهي تعتبر علاجا مثاليا لصاحبات البشرة الجافة لتعزيزها من إفرازات البشرة للزيوت الطبيعية وتفتيح مسامات البشرة.

تفتيح البشرة
تساعد الخميرة في علاج مشكلة البقع الغامقة الناتجة عن التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال أوقات الظهيرة كما تقلل من التهابات البشرة الناتجة عن حروق الشمس، لذلك قومي بالاستعانة بالخميرة في تحضير خلطاتك الطبيعية الخاصة بتفتيح البشرة، فإضافة القليل منها لكمية مناسبة من عصير الليمون والحليب والعسل ينهي مشكلة البقع الغامقة في البشرة.

حب الشباب
تنقي الخميرة البشرة من البكتريا المسببة لمشكلة حب الشباب وهذا ما يدفع العديد من خبراء العناية بالبشرة للنصح باستخدام الخميرة في تحضير الخلطات الطبيعية لصاحبات البشرة المصابة بحب الشباب.

علامات الشيخوخة
تقلل الخميرة من آثار إجهاد البشرة وعلامات تمدد الجلد وعلامات الشيخوخة، فهي تحتوي على فيتامينات تساعد على شد البشرة وإزالة آثار الإجهاد.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا