المحتوى الرئيسى

3 فوائد سحرية لبيكربونات الصوديوم اكتشفيها

تعد بيكربونات الصوديوم من أفضل وأسرع الحلول التي تجعلك تتخلصين من المشكلات التي تؤثر على جمالك وأنوثتك بشكل سريع وفعال بدون أن تؤثر على صحتك. لذا تعرض صافى النجار، خبيرة التدبير المنزلى، أهم الفوائد الجمالية لبيكربونات الصوديوم.

أسنان بدون مشكلات
تعانى الكثيرات من مشكلات عديدة ومزعجة في الفم مثل اصفرار الأسنان والنزيف بالإضافة إلى رائحة الفم الكريهة لذا يعتبر استخدام بيكربونات الصوديوم الحل الافضل والاسهل للتخلص من هذه المشكلات المزعجة وذلك عن طريق تفريش الأسنان بقليل من بودرة بيكربونات الصوديوم مرة في الأسبوع برفق وستلاحظين الفرق بنفسك.

التخلص من العرق
تواجه الكثيرات مشكلة الرائحة الكريهة للعرق وخاصة خلال الصيف مما يسبب لها الإحراج الدائم أمام الأخرين ولأن مزيلات رائحة العرق قد تسبب العديد من المشكلات الصحية لذا ننصحك باستخدام بيكربونات الصوديوم مع الشبه المطحونة وقومى بوضعها تحت الإبط مرتين في الأسبوع.

القضاء على رائحة القدمين
أيضا تشكل رائحة القدمين الكريهة مشكلة كبيرة لدى الكثيرين خلال الصيف وذلك لارتداء الأحذية لفترات طويلة مع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة.. لذلك ينصح بوضع كمية من بيكربونات الصوديوم في الحذاء طوال فترة الليل والتي تعمل على امتصاص وقتل أي بكتيريا تسبب تلك الرائحة الكريهة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق