يلعب رونالدو مع النصر ويحقق ارقام قياسية في فرنسا ويفتخر بالانتقال مع نادى النصر

مع النصر ويحقق ارقام قياسية في فرنسا

وانتقل البرتغالي رونالدو إلى نادي النصر السعودي ، وحظيت مباراة “العلمي” الأخيرة باهتمام كبير.

شارك رونالدو في أول مباراة له بقميص النصر أمام الاتفاق في مباراة الجولة 14 من دوري روشين السعودي 2022-23.

بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي ، طلبت العديد من القنوات العالمية حق بث المباراة الفائزة ، ويبدو أن هذا الأمر لن يقتصر على القناة.

أظهر حساب شبكة “آر إم سي سبورتس” الفرنسية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن بث المباراة الفائزة من قبل قناة النادي على موقع الفيديو “تويتش” يسجل آراء رقمية تاريخية.

وأكد الحساب أن المباراة استقطبت أكثر من 100 ألف مشاهد فريد لمشاهدة مباراة رونالدو الافتتاحية أمام النصر ، وهي أكبر نسبة مشاهدة على الإطلاق لأي مقطع فيديو أنتجته القناة.

رونالدو: أنا فخور بفوزي .. أريد تحطيم الرقم القياسي

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي ، مضيفًا مع ناديه الجديد في بجانبه ، يسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية.

في اجتماع يوم الثلاثاء قدمه كلاعب لنادي النصر السعودي ، كشف رونالدو: إنه شعور جيد وأنا فخور باتخاذ هذه الخطوة الكبيرة. لقد قمت بعملي في أوروبا وهو الآن تحدٍ جديد بالنسبة لي هنا ، حيث فزت ليس فقط على مستوى كرة القدم ولكن أيضًا للأجيال القادمة ، لذلك أنا سعيد وفخور.

أضاف رونالدو: هدفي هو الجيل الجديد ، العديد من الأندية في أوروبا وأمريكا والبرتغال تحاول ذلك وقعني لكني أتفق مع النصر.

اختتم رونالدو: لقد تجاوزت مرحلة القلق بشأن ما يقوله الناس عني ، وأنا أعلم أن السعودي منافسة الدوري العربي شديدة للغاية ، أتطلع إلى أن أكون مع الفريق من المباراة التالية فصاعدًا ، إذا سمح لي المدرب بذلك ، فأنا لاعب رائع ، لقد حطمت جميع الأرقام القياسية هناك وأحاول تحطيم بعضها. منهم هنا أيضًا.