تردد قناة قطر الرياضية الكأس HD 2023على جميع القنوات الفضائية

1676986149 kololk1

بعد تغيير تردد قناة الكاس HD قطر الرياضية على جميع الأقمار 2023، ستعمل القناة على التردد الجديد ، سيساعدك هذا التقرير على إعادة تحميل القناة إلى جهاز الاستقبال الخاص بك ومعرفة فرق التردد لقنوات الكاس الجديدة على القمر الاصطناعي.

قناة الكاس القطرية

تعتبر قناة الكأس من أشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي حيث تمتلك حقوق بث العديد من بطولات كرة القدم وغيرها من الأحداث الرياضية. يعتبرها الكثيرون القناة المفضلة لديهم ، ويمكن القول إنها قناة عملاقة تعرض العديد من المباريات وتعد منافسًا قويًا لـ BEIN Sport Open في قطر.

تجدون في هذا التقرير جميع ترددات قناة قطر الكاس على النايل سات والأقمار الصناعية التي تبثها. بالإضافة إلى أهم البرامج والبطولات التي تمتلك القناة حقوقها التلفزيونية ، يمكنك أيضًا بث قناة الكأس الرياضية على التلفزيون.

قناة الكأس HD الرياضية

تم إنشاء قناة الكأس رسمياً في عام 2006 ، وانفصلت القناة عن مجموعة قنوات الجزيرة الرياضية ، وكانت قناة الكاس ثاني قناة قطرية في ذلك الوقت واستضافت دورة الألعاب الأولمبية الآسيوية عام 2006. التطورات التي بدأت القناة في الظهور وتطورات جديدة ، هذا العام هو أحدث تغيير في تردد قناة الكأس الرياضية.

بالإضافة إلى ذلك ، حصلت قناة الكاس على جائزة أفضل قناة رياضية في منطقة الخليج العربي لعام 2007-2008 ، من بين جوائز أخرى ، بعد عام ونصف فقط من إطلاقها رسميًا. هذا يجعل القناة مشهورة جدًا مقارنة بالقنوات الرياضية المفتوحة الأخرى.

 

استطاعت القناة أن تبث عددًا كبيرًا من الألعاب الأولمبية في ذلك الوقت ، مما جعل القناة أكثر وأكثر شهرة في قطر وخارجها ، وساعد القناة على الانتشار كثيرًا ، وأصبح لديها الآن الكثير من الأشخاص يبحثون عن تردد الكأس الرياضي. قناة لضبطها.

تبث قناة الكأس مؤخرا بطولة كأس العرب حصريا ، وكان الحدث ، الذي توج بالمنتخب الجزائري ، من أبرز برامج القناة في العامين الماضيين. مما جعل القناة تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي ، وارتفعت تقييمات القناة بشكل حاد في مصر والجزائر وتونس ومعظم الدول العربية.

تردد قناة الكاس قطر الجديد

وتعلن القناة في إعلاناتها عن تحديث ترددات القناة على الأقمار الصناعية التي تبث عليها القناة وهي قمر نايل سات وقمر سهيل سات ، وترددات هذه القنوات القطرية على الأقمار الصناعية هي كالتالي:

 

تردد قناة الكاس على القمر الصناعي

فيما يلي ترددات قناة الكاس الجديدة 2023 على قمر نايل سات وعرب سات وسهيل سات وآسيا سات:

اسم القناة الأقمار الصناعية تردد القناة معدل الكود الاستقطاب
قناة الكاس نايل القمر الصناعي 11919 27500 ارتفاع أفقي
قناة أركاس 2 القمر الصناعي العربي 12245 27500 عمودي الخامس
قناة الكاس 3 السبت 10770 27500 عمودي الخامس
قناة الكاس 3 آسيا ساتلايت 3660 27500 عمودي الخامس
قناة الكأس 5 جالاكسي 19 12184 22500 ارتفاع أفقي

تذاع البطولة على قناة الكاس

 
  • دوري نجوم قطر.
  • كأس قطر ستار.
  • دوري أبطال آسيا.
  • كأس الاتحاد الآسيوي.
  • تصفيات كأس آسيا.
  • الدوري الكويتي لكرة القدم.
  • دوري المحترفين الأردني.
  • الدوري العماني للمحترفين.
  • كأس السلطان قابوس.
  • كأس السوبر العماني.