مواعيد مباراة دوري أبطال أوروبا 2023 بين ليفربول وريال مدريد والقناة المشغلة المجانية الوحيدة على نايل سات

Champions League trophy 1 1

يكرس العديد من المشجعين والمتابعين حول العالم تحديد موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023. يشارك كل من ليفربول وريال مدريد بكثافة في البطولة ، ويحاول كل فريق تسجيل العديد من الأهداف. تميزت مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفربول بالمنافسة الشديدة والتحديات. في الوقت الذي تستعد فيه المجموعتان للمواجهة وتواجه المجموعتان المعسكر التدريبي المغلق حتى بداية المباراة ، بحث كبير وشائع على جوجل من محبي الجولة الساحرة عن موعد ليفربول والريال. مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023 والقنوات الناقلة ، سنفصل ذلك في التقرير التالي. تابعنا.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

تستضيف أرض ملعب أنفيلد لقاء الفريقين ، ليفربول وريال مدريد ، في مباراة الذهاب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ، والتي ستقام في 21 فبراير 2023 ، وخلال 24 ساعة ، يوم يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير ، يلتقي الفريقان وسيكون اللقاء بينهما ميزة تنافسية ، ويسعى فريق ليفربول لأخذ الأهداف لأنهما يتقدمان بشكل كبير على ريال مدريد.

تنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة مساءً ، حسب توقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة 11 مساءً ، حسب توقيت جمهورية مصر العربية ، حكم مباراة ريال مدريد وليفربول هو ستيفان كوفاكس ، هو حكم روماني معروف تولى دور الحكم في نهائي كأس العالم للأندية أمام الهلال السعودي ، تم نقل البث المباشر للمباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Premium ، وذلك لأنها الرسمية قناة دوري أبطال أوروبا ، كما علق المعلق الشعبي حفيظ دراجي على المباراة.

تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد

  • يقود حراسة المرمى في مباراة ليفربول ضد ريال مدريد: البرازيلي أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أندي روبرتسون وألكسندر أرنولد و جو جوميز و فيرجيل فان دايك.
  • خط الوسط: جوردان هندرسون وستيفان بابتيتش و فابينيو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح و كودي جاكبو وداروين نونيز.