المحتوى الرئيسى

قصة واقعية تظهر في مقهى إنترنت بعد هروبها من أهلها منذ 10 سنوات

كان يظن والدا "شياو يون" أن ابنتهما توفيت بعدما هربت من المنزل منذ 10 سنوات، وأصبحت في عداد المفقودين، لكن المفاجأة أن تظهر الأسبوع الماضي في مقهى إنترنت.

وعثرت الشرطة على "شياو يون"، الفتاة البالغة من العمر 24 عامًا في مقهى إنترنت تعيش فيه وتتنقل في مقاهي أخرى خلال 10 أعوام، ومازالت بصحة جيدة، وفقًا لصحيفتي "ساوث تشاينا مورنينج بوست"، و"ستار أون لاين".

وهربت الفتاة من منزلها حينما كان عمرها 14 عامًا بعد مشادة عائلية، ومنذ ذلك الوقت وهي تلعب لعبة "كروس فاير Cross Fire" في مقاهي الإنترنت المختلفة، وتنام فيها أيضًا دون أن يلاحظ أحد أي شيء من مرتادي المقاهي.

وعثرت الشرطة على الفتاة ومعها هوية مزيفة خلال حملة قامت بها على أحد مقاهي الإنترنت، وبمجرد أن ذهبت إلى مركز الشرطة اعترفت بأنها هربت من منزلها وأنها تعيش على نفقة مرتادي الإنترنت، وأنها عملت كمحاسبة على منفذ المقهى للحصول على مزيد من المال لتكسب به رزقها.

بعد المقاومة المبدئية وافقت "يون" على لقاء أسرتها الذين لم يغيروا أرقام هواتفهم على أمل أن يلتقون بها يوم ما، وقالت والدتها: "ابنتي عنيدة، وعصبية واعتدت على تقويمها، لكن مرّت الآن 10 سنوات وهي شخصية بالغة الآن، ولن أستطيع تأنيبها أبدًا على أفعالها مرة أخرى".



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا