المحتوى الرئيسى

يمكنك الأن مشاهدة فيديوهات يوتيوب دون إنترنت

هل أنت من عشاق موقع «يوتيوب»، هل تحب مشاهدة تلك المقاطع المصورة الغربية والضاحكة، أو حتى أهداف فريقك المفضل التي فاتتك على التلفاز لكن الإنترنت لا يتوفر لديك طوال اليوم، لا تقلق.

شركة «آبل» طرحت تطبيقا جديدا عبر متجرها الإلكتروني خاص بهواتف «آي فون» يمكّن مستخدميها من مشاهدة فيديوهاتهم المفضلة عبر يوتيوب دون وجود إنترنت.

ويمكن تحميل التطبيق مجانا، ولكن سيكون عليك مشاهدة الإعلانات التي يطرحها «يوتيوب» مع الفيديوهات، أما إن كان المستخدم يريد أن يطلع عليه دون إعلانات، فسيكون عليه أن يدفع مقابلاً مادياً، حيث سيكلفه التطبيق حينها 99 سنتاً فقط.

ولكي يعمل التطبيق، على المستخدم أن يختار الفيديو الذي يريد مشاهدته لاحقا، مستخدما شبكة الإنترنت اللاسلكي «واي فاي» أو شبكة الاتصالات؛ لكي يحفظه الهاتف ويمكن مشاهدته دون إنترنت في وقت فراغه، عن طريق الضغط على الزاوية العليا يمين الشاشة واختيار حفظ الفيديو؛ ليحفظه في أيقونة الفيديوهات المحفوظة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : علوم وتكنولوجيا

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا