المحتوى الرئيسى

5 صور غريبة تثبت أننا نعيش في نهاية العالم

انتشرت مؤخراً صور غريبة في عالم التواصل الاجتماعي لأناس واكبوا التطور بشكل مبالغ فيه، مما جعل الأمور تتفاقم، وبالتالي تعكس صوراً سلبية عن الاستخدام الخاطئ في هذا الزمان المتفتح.عن موقع BuzzFeed إليك 5 صور ثبت أننا أصبحنا في آخر الزمان:

1- هل هذا طعام أم أحد المشاهير؟!

صور غريبة لأناس يلتقطون صور لأكلImgur / popularltyأصبحت كاميرات الهواتف المحمولة أول من يستقبل وجبات الطعام، لتصبح قصة طريفة يتناولها الأشخاص على برامج التواصل الاجتماعي.

2- في المرة القادمة ستشاهد أسداً في الصورة!

صور غريبة لطاووس يمشي بالشارعImgur / popularltyلم يعد وجود الطاووس يقتصر على حديقة الحيوانات، فقد أصبحت تتمشى على الطرقات مع أصحابها كالحيوانات الأليفة الأخرى، التي اعتدنا وجودها بالقرب منا، كالكلاب والقطط، ولكن هذا الطائر آخر ما كنت أتوقع رؤيته.

3- تبدو وكأن لديها امتحان مصيري!

امرأة تقرأ ورقTwitter / AlexSteinmanسيدة تطبع تعليقات أصدقائها على فيس بوك لقراءتها في الحافلات والطرقات، فلم يعد هناك وقت إلا لبرامج التواصل الاجتماعي.

4- هل هذا الزي الرسمي للصوص؟

صورة الهكر في الصحفImgur / popularltyساعد كل من الإعلام والأفلام السينمائية على رسم صور غريبة في مخيلتنا عن اللصوص بأنهم يختبئون تحت قناع أسود كحال الأبطال الخارقين، ولكن في وقتنا الحاضر دخل نوع جديد من اللصوص، وهم القراصنة عبر الإنترنت، والغريب في هذه الفكرة أن اللص ما زال يمتلك المظهر نفسه، مع جلوسه خلف شاشة الحاسوب، أتمنى أن لا نصادف نوعاً آخر من اللصوص في حياتنا.

5- صور غريبة لهاتف خلوي سقط في المايكرويف و أصبح بنكهة الشواء

جوال محروقTwitter / ThatGuyWilbaمع ظهور لعبة عودة البوكيمون سيطر اصطياد الوحوش على عدد كبير من الناس، ولكن لم أتوقع أن يصل الهوس بها إلى هذا الحد، حيث قام أحد اللاعبين بوضع هاتفه في المايكرويف للحصول على عدد أكبر من البوكيمونات. لأول مرة منذ اكتشاف الهاتف المحمول أقرأ عن هذه النصيحة الغريبة والغبية في الوقت نفسه!لم تعد الأساليب القديمة موجودة، وزادنا التطور غرابة، وأخذ منا كل ما هو جميل وبسيط، لا ننكر أنه سهّل الكثير علينا، لكن بعضه لم يكن متوقع الحدوث، وهذا ما كان يتحدث عنه أجدادنا ويسمونه آخر الزمان.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا