المحتوى الرئيسى

شاهد ما يمكنكم فعله بزجاجه وبعض القصاصات اللامعه فكره عبقريه ستغير من منزلك

كل منا يحتاج الى تجديد منزله ولو باشياء بسيطه يمكن من خلالها الحصول على هيئه جديده ومبهجه داخل المنزل واليوم سنوضح لكم طريقه بسيطه للغايه يمكنكم من خلالها تزيين المنزل او جعلها لعبه للأطفال تدعو إلى الأسترخاء ومن الممكن ان تكون متناثره بالعديد من الغرف المختلفه داخل المنزل وأليكم الطريقه وكيفية عملها .

كل ما تحتاجونه هو  : ” زجاجه غير مستخدمه وشفافه – جليتر بالوان مختلفه – مياه – صمغ ” , فقط فى خطوات بسيطه ستحصلون على شكل رائع وجميل كل ما عليكم فعله هو أحضار الزجاجه وملىء ثلاثة أرباع الزجاجه بالمياه بعد ذلك قومو بوضع نصف علبة الغراء داخل الزجاجه وضعو اللون الذى تحبونه من البريق ” الجليتور ” ويمكن وضع اى اشكال أو احجام تحبونها منه بعد ذلك قومو برج المزيج جيدا والتأكد من خلطه معا اذا وجدتم ان الجليتور يسقط بسرعه فى القاع فيفو المزيد من الغراء يمكنكم بعد ذلك أن تضعونها بغرفكم أو غرف الاطفال وغرف المعيشه ومن الممكن أن تكون لعبه لأطفالكم حيث يجذبهم اليها شكلها والوانها البراقه .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : اصنعها بنفسك

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا