المحتوى الرئيسى

5 صور ستثبت لك أننا الآن نعيش في المستقبل الذي كنا نتحدث عنه

في مسلسلاتنا القديمة وبرامجنا التلفزيونية، كثيراً ما نسمع بأنه في المستقبل سيكون لنا كذا وكذا، وسنرى كذا وكذا، ماذا لو قلت لك بأن عام 2015 هو المستقبل الذي كنا نتحدث عنه، هل ستصدق ذلك؟ لا عليك لدي أدلة وبالصور ستثبت لك ذلك:

أخيراً نحن نعلم كيف هو شكل بلوتو

صورة بلوتو popsciلم تكن لدينا صورة واضحة ومتشكلة عن حقيقة بلوتو، لكن في عام 2015 استطعنا رؤية بولوتو برسمة القلب الجميل على الكوكب، كما أن ناسا اكتشفت وجود مياه على سط المريخ مما يعني أنها آثار حياة على الكوكب حسبما قالت ناسا في تقاريرها.

هواتف قابلة للثني في المستقبل والذي يعني اليوم

youtu.beهل كنت تتصور بأنك تستطيع ثني هاتفك النقال حيثما شئت وكيفما أردت؟ خلال العام الماضي تم اختراع هاتف نقال مرن وقابل للثني من دون كسره.

تستطيع أن تلمس طفلك قبل ولادته

www.youtube.comالآن تستطيع بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد أن تلمس جنينك الذي لم يولد بعد بين يديك وتحتفظ بالمجسم حتى يكبر طفلك وتخبره كيف كان شكله عندما كان جنيناً صغيراً.

هاتفك النقال أصبح كل شيء

الهاتف النقال في المستقبلbuzzfeedفي السابق كانت الكاميرا جهازاً منفصلاً وجهاز الخرائط أيضاً منفصل، الهاتف، التلفاز، الكمبيوتر والساعة كلها أجهزة منفصلة وكبيرة وصعبة الحمل سوية، اليوم كلها أصبحت في هاتفك النقال.

إذا كنت طالباً فهذا يعنيك كثيراً

محدد القلم في المستقبلYouTube / A&O Group London, Ontarioالقلم المخصص لتحديد النقاط المهمة في الملخص أو في الكتاب لم يعد كما كان في السابق بألوان فسفورية زاهية تسر الناظرين، بل إنه أصبح اليوم قلماً رقمياً وينقل النقاط التي تريدها على الكمبيوتر ليمكنك طباعتها لوحدها بدلاً من قراءة الصفحة كاملة أو الورقة كاملة.

هل صدقتني الآن؟ نحن نعيش المستقبل من دون أن نعرف، ولك أن تسعد بذلك لأنك مخضرم عشت جيلين مختلفين، وشهدت التنقية والأحداث كلها.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا