المحتوى الرئيسى

السعادة أن تفعل ما تحب جعل من سيارته منزلاً متنقلاً تعرّف على التفاصيل هنا

كان التنقل والترحال من طبيعة أهل البادية، ربما كانت ظروفهم المعيشية الدافع الأكبر لذلك، ولكن ما الذي يدفع رجلاً في القرن الواحد والعشرين للعيش بالطريقة ذاتها؟ الدافع هو السعادة.إدوارد من سكنه المميز يحكي لنا تجربته عبر موقع Imgur.

تجربة جديدة، ولمَ لا؟!

صورة منزل إدوارد المتنقل Imgur / WalkUSAفي اللحظة التي نعتقد فيها بأن السعادة في الحصول على ما نرغب كالمنزل الكبير والراتب العالي، يثبت لنا إدوارد أنه يمكن الحصول على السعادة عبر تبسيط الحياة والعيش بالحد الأدنى، في مقابل عمل ما نحب والاستمتاع به. كان إدوارد يسكن في منزل تقليدي ويعمل مديراً تنفيذياً، سكنه جيد ووظيفته ممتازة ولكنه رغب في تجربة الجديد عبر العيش متنقلاً بسيارته، والتنقل بحرية من مكان إلى آخر.

تحدي المساحات

صورة منزل إدوارد المتنقل من الداخلImgur / WalkUSAلكن العيش بهذه الطريقة يحمل عديداً من التحديات، أولها ضيق المساحة، حيث تغلّب عليها بشراء الأرفف ذات الأدراج المتعددة، لتوفير مساحات إضافية تستوعب أكثر قدر من مقتنياته، وخصص الأدراج لأنشطة مختلفة فالدرج الأول لما يحتاجه من عمل أنشطة وألعاب، والدرج الثاني للقمصان والملابس، والدرج الثالث للأطعمه واحتياجات المطبخ.

العمل

صورة مكتب العمل في الهواء الطلقImgur / WalkUSAولأن العمل لا ينتهي، عمد إدوارد إلى التكيّف مع هذه الظروف بالاستفادة من طاولة وكرسي خارجي، والتوقف في المكان المناسب للعمل في الأجواء الخارجية الطبيعية، وليستفيد من شبكة الإنترنت المتاحة في الأماكن العامة.

النوم

صورة مساحة النوم داخل السيارة Imgur / WalkUSAاستطاع إدوارد توفير مساحة للنوم من خلال ثني المقاعد، وتنظيم المساحات، بحيث أصبحت لديه مساحة أكبر للنوم، وأحياناً ينام خارجاً في الهواء الطلق، مستفيداً من أكياس النوم للحصول على نوم آمن بعيداً عن مضايقة البراغيث والحشرات.

تدوين التجربة

صورة إدوراد يطهور طعامه على الطريقImgur / WalkUSAيبدو إدوارد سعيداً وهو يحكي تجربته ويوثقها بالصور، لقد استطاع تجاوز جميع التحديات التي واجهته إلى هذه اللحظة، وتتوفر له خيارات متعددة للنوم والعمل وإعداد الطعام والاستحمام والاستمتاع بوقته من خلال التنقل واستكشاف الأماكن التي يمر بها.ساعده على ذلك الإعداد الجيد لهذه التجربة، والعمل المنظم والاستفادة من المساحات الضيقة في صنع عالمه الخاص.أحب إدوارد المغامرة وبدأ تجربته ووثقها من خلال موقع WalkUSA، خلال هذه الفترة قطع أكثر من 5 آلاف ميل، يمضي خلالها في التعرف على معالم البلاد، والتواصل مع الآخرين، يحكي في الموقع عن المواقف والصعوبات التي مر بها.ما رأيك في هذه التجربة، هل يمكن أن تخوضها؟ هل تشكّل السعادة برمّتها في رأيك؟للناس فيما يعشقون مذاهب، في حال رغبت أن تعيش التجربة إليك عربة السكن المتنقلة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا