المحتوى الرئيسى

بالصور رجل يبني منزلاً تحت الأرض بمعول ومجرفة

تمكن رجل في كوستاريكا من حفر منزل بعمق 63 قدماً تحت الأرض ليقيم فيه مع أسرته، مستخدماً مواد بدائية في عمليات الحفر التي استغرقت 12 عاماً.

وفي محاولة للهروب من ضجيج وصخب المدن، انتقل مانويل برانتيس مع أسرته إلى المنزل الذي حفره تحت الأرض باستخدام معول ومجرفة في مدينة سان إسيدرو، وتحول المنزل إلى مقصد للزوار الراغبين بمشاهدة هذه التحفة الفنية المميزة.



وحفر مانويل منزله في التربة الحمراء والصخور البركانية، مع العديد من المداخل التي تؤدي إلى أعماق المنزل الغامضة. وهناك 3 غرف نوم في الداخل لأفراد الأسرة، بالإضافة إلى غرفة جلوس ومساحة للتأمل مزينة بالنباتات والأضواء، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.



ويظهر مانويل في إحدى الصور التي تناقلتها وكالات الأنباء العالمية، وهو يحلق ذقنه أمام مرآة مثبتة داخل الجدار الصخري، في حين تكشف باقي الصور عن العديد من الأسرار، وخاصة اللوحات الفنية التي اختار مانويل أن ينحتها بيديه في الصخور.



وأعلن مانويل أن منزله مفتوح للزوار والجولات السياحية، ويمكن للراغبين التجول عبر أنفاق المنزل وغرفه المختلفة، والاستماع بشكل شخصي من صاحب المنزل إلى طريقة بنائه باستخدام معول ومجرفة فقط.














لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : ديكور

المصدر : ãæÞÚ 24

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا