المحتوى الرئيسى

ِشاهد بالصور السيارة الطائرة الاولي في العالم أصبحت حقيقة من شركة تويوتا 2020

يبدو أننا علي مشارف مرحلة جديدة في عالم السيارات خاصة وفي مجال النقل عامة، فقد شوهد الان عديد التطورات والتجديدات في مجال النقل بل ومحاولات لايجاد واختراع وسائل نقل جديدة كليا عن تلك التي شهدها أجدادنا في العقود الماضية حيث كانوا يعتمدون علي البغال والأحصنة في عمليات النقل والتجارة، فاليوم نحن أمام السيارة الطائرة من شركة تويوتا والتي من المتوقع صدورها في عام 2020.

السيارة الطائرة الاولي في العالم من تويوتا

ويجدر الذكر بأن أحد مؤسسي شركة “جوجل” العملاقة “لاري بيج” أعلن أنه مهتم بقطاع السيارات الطائرة وتفيد بعض وكالات الانباء بأن شركة جوجل تدير في الخفاء شركتي “zee Aero”و “Kitty Hauk” اللتين تعملان على تطوير تكنولوجيا السيّارات الطائرة.


الاولي في العالم من تويوتا

شركة تسلا هي الرائدة في مجال صناعة السيارة الطائرة

تعتبر شركة تسلا هي المؤسس لفكرة السيارة الطائرة وذلك بسبب مديرها العبقري الفذ “إيلون ماسك” عبقري التكنولوجيا والحوسبة، خيث يقودهم الان في صناعة السيارات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة وتعتبر هذة الافكار نقلة في حد ذاتها في تاريخ البشرية المعاصر وحلم راود الانسان لسنوات وسنوات دون أن يصل إليه، يبدو أن الامر قد أصبح وشيكا علي الحدوث.

السيارة الطائرة الاولي في العالم من تويوتا

السيارة الطائرة هي المستقبل المشرق

تعتبر تلك السيارة او حتي فكرتها تمثل المستقبل المشرق الذي حلم به الانسان لعقود طويلة دون أن يصل إليه، حيث تعمل عديد الشركات علي المشروع وعلي رأسهم شركة تسلا الامريكية والتي تأخذ الفكرة وتنفيذها علي عاتقها ومعها عديد المنافسين الراغبين في الوصول الي تلك التقنية المتطورة جدا أمثال “تويوتا، جوجل”.

 




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا