المحتوى الرئيسى

سبايدر مان ينسج شبكة عنكبوتية كبيرة شاهد أخطر أرجوحة في العالم

تغريد

مجموعة مغامرين رياضيين باحثين عن الإثارة يجتمعون سنوياً في الولايات المتحدة وتحديداً في صحراء مواب في ولاية يوتا؛ تحول بعضهم إلى سبايدر مان حقيقي وصنعوا أخطر أرجوحة في العالم المتمثلة في شبكة عنكبوت عملاقة، حسبما جاء في موقع Spicytec ومواقع أخرى.

رجال مغامرون

المصدر: slacklinemedia

يجتمع هؤلاء المغامرون الذين يطلق عليهم اسم قرود مواب للقيام بعدد من النشاطات المجنونة في تلك الصحراء، وأهمها أنهم شيدوا شبكة عنكبوت عملاقة على ارتفاع 400 قدم، تستطيع أن تشاهد الهاوية الصخرية أسفل هذه الشبكة، ربما بعضهم يظن فعلاً أنه سبايدر مان أو أنهم مجانين يركضون وراء المتعة المخيفة!

سبايدر مان يقفز من شبكته العنكبوتية

المصدر: YouTube / Jimmy Peterson

في منتصف هذه الأرجوحة يوجد فتحة كبيرة يقفز المغامرون منها، للاستمتاع بوقتهم من حين إلى آخر، ويمارس هؤلاء المغامرون عدة نشاطات غير القفز، فهم يمشون على الحبال المؤدية إلى الأطراف والمنتصف والتي يصل طول بعضها إلى 262 قدم أي ما يقارب 80 متراً.

سبايدر مان يقفز من الشبكة العملاقة

المصدر: slacklinemedia

سبايدر مان يقفز من الشبكة العملاقة

المصدر: slacklinemedia

ويعتبر المغامرون الشبكة مكاناً لتبادل أطراف الحديث، ومكاناً يشعرون فيه بالحرية والهدوء والانسجام مع الطبيعة الجبلية في تلك المنطقة.

ويلتقي مجموعة المغامرين كل سنة في فصل الشتاء من أجل ممارسة رياضاتهم المفضلة، وقد استغرق العمل على تلك الشبكة العنكبوتية الضخمة حوالي 7 سنوات، وكل المغامرين الذين يقضون أوقاتهم هناك متأكدون أن هذه الشبكة كل خيط فيها مصنوع من مادة قوية للغاية؛ لتحمل الشد والثقل الذي يكون فوقها، لذلك استغرق صنعها كل هذا الوقت.

رجال مغامرون

المصدر: slacklinemedia

وعمل على الشبكة العنكبوتية أكثر من 50 متطوعاً من الرياضيين والمغامرين، واستخدم ما يقارب 14 ألف قدم من الحبال المتينة متقنة الصنع.

يمكنك مشاهدة فيديو القفز عن الشبكة العنكبوتية.

هل تمتلك الشجاعة لتكون سبايدر مان كهؤلاء المغامرين؟ شارك مع أصدقائك المقال على وسائل التواصل الاجتماعي ليشاهدوا هذه الأرجوحة الخطرة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا