المحتوى الرئيسى

تعرف على أسرع سيارة كهربائية في العالم سرعتها تصل إلى 350 كيلومتراً في الساعة

نادراً ما يربط أحد بين السرعة وبين السيارات الكهربائية، لكن هذه النوعية من السيارات التي تستخدم الطاقة النظيفة تنافس وبقوة الآن سيارات عالية السرعة، تنافس شركة Rimac Automobili بتصميمها Concept_One على لقب أسرع سيارات كهربائية في العالم، بحسب ما ذكر موقع Mashable.تروج شركة Rimac Automobili سيارتها التي تعتبر الأسرع على الإطلاق، وهي أسرع من سيارات Tesla التي كان متوقع منها أن تصنع أسرع سيارة كهربائية.

داخل أسرع سيارات كهربائيةFacebook / Rimac Automobiliعُرضت السيارة Concept_One لأول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2016 في أول شهر مارس.

داخل السيارة أيضاً شديد الرفاهية وعالي التقنية

داخل سيارة Concept_OneRimac Automobiliبالتأكيد لم ينس صانعو هذه السيارة إضافة اللمسات التكنولوجية لمواكبة العصر، مثل شاشة لمس أنيقة ولوحات تحكم متطورة.

لا تنافس سرعة هذه السيارة السيارات الكهربائية فحسب بل العادية أيضاً

سيارة Rimac AutomobiliRimac Automobiliيضاهي محرك السيارة قوة 1088 حصان، وتصل سرعتها إلى 100 كيلومتر في 2.6 ثانية، وأقصى سرعة لها هي 354 كيلومتر في الساعة تقريباً، وهذه ليست سرعة قليلة إن قورنت بالسيارات العاملة بالوقود العادي. فمثلاً: تصل سرعة سيارة Ferrari إلى 365 كيلومتراً في الساعة.من المؤسف أن فرصة قيادة هذه السيارة ضئيلة جداً، سيُنتج 8 سيارات منها فقط، ولكنها بالتأكيد خطوة جيدة للغاية لإنتاج السيارات التي تستخدم الطاقة النظيفة بدلاً من الوقود.كما أن سعر السيارة ليس منخفضاً؛ فهو يصل إلى 1.4 مليون دولار، حسبما ذكر موقع Stuff. لكننا في انتظار هذه السيارة وغيرها من السيارات الكهربائية التي يمكن استخدامها في حياتنا اليومية بأسعار معقولة.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا