المحتوى الرئيسى

سيارة خارقة لديها القدرة على أن تصبح على أي شكل سيارة في العالم شاهدها بالصور المتحركة

في عالم السينما تنفيذ الخدع الخاصة بالسيارات مكلف جداً، وأفلام كثيرة كانت السيارة بطلة من أبطال العمل، ولكل سيارة مثّلت دور بطولة لها شكل ومواصفات خاصة، فماذا لو كان هناك نموذج واحد تستطيع استخدامه ويحقق لك كل الأشكال والمواصفات؟ هل هو حلم!لم يعد كذلك عزيزي القارئ مع سيارة بلاك بيرد، فهي تستطيع التحول لتصبح على شكل أي سيارة في العالم تتخيله، كيف ذلك؟! سأقول لك:

السيارة الأعجوبة بلاك بيرد

سيارة بلاك بيرد الأعجوبةThe Millالطائر الأسود سيارة صُممت أولاً بالكامل كنموذج ثلاثي الأبعاد عالي الجودة بواسطة الحاسوب وبمواصفات خاصة، قبل تصنيع النموذج المماثل لها، فهي سيارة مرنة جداً، تستطيع أن تغير من طولها وعرضها، وشكل إطاراتها، ونظام التعليق الخاص بها، والأهم أنها تستطيع أن تتحول إلى شكل أي سيارة في العالم أياً كان شكلها أو مواصفاتها.

كيف تغير سيارة بلاك بيرد من مواصفاتها؟

سيارة بلاك بيرد متغيرة المواصافاتYouTube / TechCrunchهذه السيارة بواسطة زر على الحاسوب يمكن أن يتغير طولها 4 أقدام وعرضها يتغير بمقدار 10 بوصات، كما أنها تستطيع أن تتلاءم مع أي نظام تعليق، وإطارات لأي سيارة في العالم، بالإضافة إلى محاكاة موضع السائق وحركته أياً كانت.

السيارة بلاك بيرد تقبل جميع أنواع الإطارات

السيارة بلاك بيرد تقبل جميع أنواع الإطاراتYouTube / TechCrunchسيارة بلاك بيرد مزودة بشبكة كاميرات، تستطيع أن تلتقط الصور بجودة فائقة، كما أنها مزودة بنظام لتحميل كافة البيانات منها إلى وحدة الحاسوب المتحكم فيها، والذي من خلاله بعد أن يتم تصوير اللقطات يمكن أن تتحول إلى الشكل المطلوب.

سيارة بلاك بيرد تشارك في تصوير إحدى اللقطات

سيارة بلاك بيرد تشارك في تصوير احد اللقطاتYouTube / TechCrunchتستطيع الكاميرات المرتبطة بسيارة بلاك بيرد أن تلتقط كل أشكال تفاعل السيارة المادي مع الأرض، والظلال أيضاً.

محاكاة بلاك بيرد لما يحدثYouTube / TechCrunchمزيج من الصور فائقة الجودة ووحدة مسح ضوئي ثلاثي الأبعاد بواسطة الليزر يتم من خلاله رسم المجسم الافتراضي المماثل للسيارة التي تم محاكاته بواقعية كاملة لن تستطيع أن تفرقها عن الأصل.استغرق تصنيع نموذج سيارة بلاك بيرد عامين بالكامل وهي مصنوعة بشكل يدوي من خلال كبار الفنيين في JemFX.سيارة بلاك بيرد احتُفي بها وكُرّم مبتكروها في مهرجان كان؛ حيث نالت جائزة الأسد الذهبي للإبداع. 

فيديو توضيحي لكامل قدرات سيارة بلاك بيرد

youtu.beيمكنك عزيزي القارئ مشاهدة الفيديو التوضيحي لكامل قدرات سيارة بلاك بيرد.لا نعرف إلى أين سيصل بنا العلم والتكنولوجيا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا