يقدم Zuck اشتراكات شهرية لمن يرغبون في وضع العلامة الزرقاء على Facebook و Instagram

0ad95e5382153f224d17df22fdef51941

أعلن Zuck ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، عن قواعد جديدة للموافقة على الحسابات التي تم التحقق منها مقابل الاشتراكات الشهرية المدفوعة ، وهي الأولى في تاريخ المنصة.

تسمح لك Meta Verified باستخدام بطاقة هوية صادرة عن جهة حكومية للتحقق من حسابك للحصول على شارة زرقاء ، وحماية إضافية ضد انتحال الهوية من قبل حسابات أخرى ، والوصول المباشر إلى خدمة العملاء.

وأكد زوكربيرج في منشور على حسابه على Facebook أن الميزة الجديدة مصممة لتحسين مصداقية وأمن منصات الشركة على Facebook و Instagram.

وقال في منشوره إن الخدمة التي ستتكلف 11.99 دولارًا للويب و 14.99 دولارًا لـ “iOS” ، ستطرح هذا الأسبوع من أستراليا ونيوزيلندا ، ومن هناك إلى دول أخرى. قريبًا.

قبل أشهر قليلة من إعلان زوكربيرج عن خدمة المستندات المدفوعة ، أعلن Elon Musk عن 8 دولارات شهريًا على منصة Twitter ، والتي قوبلت بالكثير من الانتقادات في ذلك الوقت.

وعلق مراقبون على أن قرار زوكربيرج هو تكرار لأفكار إيلون ماسك المبتكرة للطريقة التي تمول بها بعض الشركات للتعامل مع الأزمة الاقتصادية الحالية.

جاء قرار تويتر بعد أن وصف مالك المنصة الجديد آنذاك الملياردير الأمريكي إيلون ماسك نظام تويتر في ذلك الوقت بأنه (سادة / قرى) ، “هراء” يميز صاحب العلامة الزرقاء عن غيره.