المحتوى الرئيسى

بالصور أشياء بسيطة في حياتنا اليومية نقوم بفعلها في الغالب بالشكل الخاطئ

في الغالب دائماً هناك مجموعة من الأمور البسيطة في حياتنا اليومية ,والتي دائما نقوم بفعلها بالشكل الخاطئ ,وهذا يرجع إلى سبب التعود وحتى أننا تعلمنا فعل هذا منذ البداية بشكل خاطئ ,نستعرض لكم من خلال مجلة نجوم مصرية أبرز هذه الأشياء اليومية التي نقوم بفعلها بشكل خطأ مع الطريقة الصحيحة لفعلها .

 

 

مسك البرغرمسك البرغر

إن الطريقة الأمثل والصحيحة لمسك شطيرة البرغر وتجنب عدم وقوع محتوياتها على الأرض ,هي استخدام اصبعي الخنصر للامساك بالشطيرة من الأسفل كما هو موضح في الصورة .

 

فتح المغلفات البلاستيكية

استخدام السكاكين أو المقص لقطح فتح المغلفات البلاستيكية هو فعل خاطئ ,والطريقة الصحيحة هو استخدام فتاحة العلب المعدنية .

 

سكب العصير من الكرتونسكب العصير من الكرتون

إن أغلب الأشخاص يقومون بصب العصير من الكرتون بوضع الفتحة قريبة من الكأس ,لكن هذه الطريقة خاطئة وتؤدي إلى تناثر بعض من قطرات العصير خارج الكأس ,والطريقة الصحيحة هي قلب عبوة العصير رأس على عقب وتحويل الفتحة إلى الأعلى .

 

تناول البيتزاتناول البيتزا

عند محاولة تناول قطعة البيتزا نقوم بإمساكها من الأسفل ,لكن هذه الطريقة متعبة وسوف تعاني من عدم السيطرة على كلا جانبيها ,والطريقة الأفضل هو مسكها بوضعية حرف “U” هذا يجعلها تبقى مشدودة وسهلة لتناولها .

تكسير البيضتكسير البيض

أغلبية الجميع يستخدمون حافة الوعاء لكسر البيض وهذه الطريقة تترك بعض القذائف الصغيرة حول الوعاء وعلى الطاولة أيضاً ,لهذا من الأفضل ضرب البيض بلطف على لوح التقطيع باستخدام يديك لسحب الجانبين دفعة واحدة في الوعاء .

تجفيف اليدينتجفيف اليدين

إذاكنت ممن يستخدمون أكثر من منشفة ورقية لتجفيف اليد ,فأنك تفعل هذا بطريقة غير صحيحة ,وبدلاً من ذالك قم بثني منشفة ورقية واحدة لتجفيف يديك .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا