المحتوى الرئيسى

بالصور 6 خدع ذكية هتساعدك فى حياتك اليومية

لكل منا طقوسه الخاصة فى يومه التى تختلف من شخص لآخر، ورغم ذلك إلا أن هناك مجموعة من العادات يمارسها الأشخاص فى حياتهم اليومية ويواجهون فيها نفس المشكلات التى تحتاج إلى تعامل صحيح معها، ويعد التعامل مع الملابس والأحذية وكيفية العناية بهم من أهم المشكلات التى تواجه الأشخاص، ولاشك أن أنواع الأحذية مختلفة ما بين جلدية وأخرى رياضية ولكل منهما مشاكله الخاصة التى تحتاج إلى حلول ذكية للتغلب عليها.

وإليكم مجموعة من الخدع التى ستساعدكم فى التغلب على مشاكل الأحذية والملابس:

1- الأحذية الجلد:

إن كنت تعانى فى تنظيف الأحذية الجلد، يمكنك استخدام مسحوق التنظيف الخاص بالنوافذ وتنظف حذائك به وستحصل على نتيجة رائعة.

الأحذية الجليد

الأحذية الجلد

2- الهاف بوت:

إن كنتِ من الفتيات اللاتى يفضلن ارتداء الهاف بوت القصير مع البنطلون الجينز، فعليكِ مراعاة عدم وضع البنطلون الجيز داخل الهاف بوت، بل قومى بثنى آخر ساق البنطلون لتصل إلى رقبة الهاف بوت لتحصلين على شكل مميز.

اهاف بوت
الهاف بوت

3- الأحذية الرياضية:

ودعى الأماكن المتسخة بحذائك الرياضى وقومى باستخدام مزيل طلاء الأظافر فى تنظيفها للحصول على شكل مميز لحذائك.

تنظيف الأحذية الرياضية

تنظيف الأحذية الرياضية

4- رائحة الأحذية:

يعانى الكثير من رائحة الحذاء الكريهة وللتغلب على هذه الرائحة، يمكنك وضع باكيت الشاى بعد خلعه قبل النوم وحتى صباح اليوم الثانى.

رائحة الأحذية

رائحة الأحذية

5- قياس البنطلون الجينز:

كثير من الأشخاص يضطرون لشراء البنطلون الجينز دون قياس، ويمكنك التغلب على هذه المشكلة من خلال وضع وسط البنطلون حول رقبتك وغلق الزر، ثم فرد نصف ذراعك من اليد حتى الكوع بشكل عريض وقياسها بوسط البنطلون إن تناسب هذه القياسات فتأكد من اختيارك لـ قياس البنطلون الصحيح.

قياس الجينز
قياس الجينز

6- كى الملابس:

إن أصيبت المكواة الخاصة بك بعطل ما، فيمكنك تعليق الملابس التى ترغب فى كيها على شماعات فى الحمام، ولكن بعيدًا عن الماء فى الوقت الذى تقوم بأخذ حمام ساخن، وسيقوم البخار المتصاعد بفرد الملابس.

كى الملابس

كى الملابس






لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : Çáíæã ÇáÓÇÈÚ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا