المحتوى الرئيسى

تصوير اشياء نستخدمها في حياتنا اليومية بعدسه الماكرو أو التصوير عن قرب

اليوم سنعرض عليكم بعض الاشياء التي نستخدمها في حياتنا اليوميه ولكن بنظره مختلفه وبالادق عن قرب، حيث يوجد نوع من أنواع التصوير اسمه التصوير عن قرب وهو تصوير ” الماكرو” تم استخدامه علي بعض الأشياء التي نستخدمها يومياً مثل القلم الرصاص وشفرة الحلاقه.

فعند مشاهده الفيديو عن قرب بعد تصوير جزء منها عن قرب تماما فلن تصدق أن هذه الاشياء جزء منها، وتصوير الماكرو هو تصوير الاجسام عن قرب وعاده تكون هذه الاشياء صغيره الحجم، وتحتاج إلي كاميرا محترفه وتحتاج إلي عدسه متخصصه أيضاً لأن العدسه المتخصصه لتصوير مثل هذه الاشياء قادرة على التكبير بنسبة أكبر من 1:1.

ومن اشهر أنوعا الكاميرات والعدسات لتصوير الميكرو هي شركه” نيكون ” وشركه ” كانون” فيوجد لديهم العديد من العدسات المتخصصه، وهذه العدسات لها رقام للبعد البؤري الخاص بها ومنها 45-65 مم – 90-105 مم – 150-200 مم، ويفضل تصوير بهذه العدسات، الحشرات والزهور والاشياء الصغيره من مسافه قريبه ومريحه، فمعنا اليوم فيديو سوف يدهشكم بأن هذه الصور لهذه الاشياء بعد إكتمال الصورة.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا