المحتوى الرئيسى

إن كنت من عشاق سيد الخواتم أتحداك لو شاهدت هذا الممثل في الأفلام تعرّف عليه من هنا

ربما سألت نفسك من قبل عن الممثل صاحب الأداء الصوتي لشخصية جولوم في سلسلة أفلام سيد الخواتم. إنه الممثل الإنجليزي ذو الأصول العربية العراقية آندي ساركيس. والمفاجأة أنه يقوم بالأداء الحركي أيضاً لجولوم وشخصيات أخرى.

1- جولوم

youtu.be في سلسلتي أفلام The Lord of the Rings و The Hobbit كانت شخصية جولوم من الشخصيات المحببة للمشاهدين بالرغم من قبحها بالنظر إلى شكلها الغريب ومعاناته المزمنة من الانفصام وطريقته الغريبة في الحركة. الإعجاب سيزداد عندما نعرف أن جولوم في الواقع هو الممثل آندي ساركيس الذي قام بالأداء الحركي والصوتي للشخصية ثم تم إدخالها على الكمبيوتر لتحويلها لجولوم الذي شاهدناه.

2- كنج كونج

youtu.be ليس فقط جولوم ولكن أيضاً الغوريلا الضخم كونج في فيلم King Kong نسخة عام 2005 كان من أداء ساركيس أيضاً وبالطريقة السابقة نفسها، ولكن هذه المرة بدلاً من الأداء الحركي لإنسان قام ساركيس بتقمص دور الغوريلا، ويجب الاعتراف بأنه أجاد دوره. ولكن ليس هذا هو الأداء الوحيد لفصيلة القردة.

3- سيزر

youtu.be في السلسلة الجديدة لأفلام Planet of the Apes يقوم آندي ساركيس بالأداء الصوتي والحركي أيضاً للقرد المعدل جينياً سيزر الذي يستطيع التفكير والحركة والكلام مثل البشر.

4- بالو

قبل أن نترك مملكة الحيوان نزروها مرة أخرى أخيرة مع ساركيس في دوره المرتقب للدب بالو في فيلم ديزني المنتظر Jungle Book: Origins. الفيلم الذي يتم تنفيذه حالياً سيكون من إخراج ساركيس أيضاً ومتوقع صدوره عام 2017.

5- كابتن هادوك

youtu.be في مغامرة تان تان في فيلم The Adventures of Tintin قدم ساركيس بالطريقة السابقة شخصية الكابتن هادوك المحبوبة من عشاق القصص المصورة والتي منحها ساركيس تجسيداً جميلاً على الشاشة وأداءً صوتياً مميزاً بالطبع.

6- المواجهة بين سيزر وجولم

youtu.be من المستحيل أن يلتقي جولوم من سيد الخواتم مع سيزر من كوكب القرود، ولكن آندي ساركيس جعل هذا حقيقياً في هذا الحوار الطريف الذي قام فيه بارتجال حوار بين سيزر وجولم مؤدياً صوتيهما معاً في استعراض لإمكاناته الصوتية الفريدة.

7- بعيداً عن الكمبيوتر

بعيداً عن هذه الأدوار الصعبة والفريدة التي تعتمد على التحريك باستخدام الكمبيوتر، فإن لساركيس العديد من الأدوار التي يظهر فيها بشخصه كان آخرها في الفيلم الشهير Avengers: Age of Ultron.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا