المحتوى الرئيسى

قلاع هاري بوتر وسيد الخواتم ليست بهذا الحجم تعرّف على حجمها الحقيقي من هنا

ليس كل ما تشاهده من خدع على شاشة السينما يكون مصنوعاً بواسطة الكمبيوتر، هناك خدع من نوع آخر.من موقع LifeBuzz جلبنا مجموعة الخدع التي تعتمد على مجسمات صغيرة يتم تصويرها بزوايا تظهرها في الأفلام أضخم من حجمها الطبيعي.

1- Harry Potter 

صورة من خدع أفلام هاري بوترWarner Brosمدرسة وقلعة هوجورتس الشهيرة، ليست بهذه الضخامة في الواقع، فهي بالكاد تتسع لشخص واحد كما في الصورة، ولكن المجسم متقن ويحتوي على كل التفاصيل. تخيلوا أن القلعة المهيبة تنتهي إلى هذا الشكل الصغير!

2- Lord of The Rings 

صورة من إصورة من إحدى الخدع في أفلام سيد الخواتمحدى الخدع في أفلام Lord of The RingsWeta Workshopالثلاثية الشهيرة في السينما والتي حققت الكثير، سواء في شباك التذاكر أو في عدد الجوائز التي حصدتها.هل تذكرون القلاع الضخمة والهضاب الخضراء المرتفعة؟ الصدمة أن معظم هذه الأماكن لم تكن طبيعية أو مصنوعة بالكمبيوتر، وهذا هو الدليل.

3- Superman Returns

صورة لإحدى الخدع في فيلم سوبر مانWarner Brosيبدو أن المخرج برايان سنجر قرر أن يجرب أن يوقف القطارات بيديه المجردتين مثلما يفعل سوبر مان، ولم يكن هذا ممكناً سوى بتصغير القطار وما حوله بهذا الشكل.هذا الشكل هو جزء من مدينة ميتروبوليس الشهيرة التي يعيش فيها كلارك كنت أو سوبر مان.

4- The Grand Budapest Hotel

صورة لإحدى الخدع في فيلم جراند بودابست هوتيلAmerican Empirical Picturesأحد أشهر الفنادق في السينما، هذا الذي يتميز بواجهته ذات الألوان اللافتة للنظر.واجهة الفندق ليست ضخمة كما تبدو في الفيلم ولكنها أصغر بكثير في الواقع، فهي مجرد مجسم صغير.

5- Batman

صورة لإحدى الخدع في فيلم باتمانWarner Brosأول أجزاء السلسلة الأولى الذي ظهر عام 1989 للمخرج صاحب الرؤية الخاصة تيم برتون.من أكثر ما لفت الانتباه في هذا الفيلم مجسمات المدينة بتماثيلها المخيفة، هذه أيضاً لم تكن بالحجم الطبيعي ولكن بهذا الحجم الذي في الصورة.

6- Golden Eye

صورة لإحدى الخدع في فيلم جولدن آيMetro-Goldwyn-Mayer حتى جيمس بوند بقدراته الخارقة، احتاج لتصغير أحد المشاهد التي دارت في هذا الفيلم وسط الجليد في روسيا.إن كانت هذه الصور أعجبتك، فعليك مواصلة الاستمتاع من خلال مشاهدة سينما المنمنمات، متحف سينمائي مبهر في فرنسا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا