المحتوى الرئيسى

تخلصي من البلغم و السعال في ليلة واحدة فقط مع ضمادة الزنجبيل السحرية

عندما تصاب بالسعال فأنت في الغالب لا تعرف متى سينتهي، ففي الكثير من الأحيان تتفاقم الحالة على الرغم من إستخدام كافة العلاجات المعروفة بدون أي تحسن، و قد يتسبب ذلك في تعطيل أعمالك و عدم قدرتك على القيام بالكثير من النشاطات.

و يصبح الوضع أسوء في حالة إصابة أحد الأطفال في الأسرة بالسعال حيث تشعر الأم بالقلق و بأن هذا السعال يستهلك الكثير من طاقة الطفل و يؤذيه بشدة، و من أجل ذلك نقدم لكِ وصفة الزنجبيل بالعسل التي ستمنحكم نوم هادئ بدون سعال و بدون تناول الأدوية الكيماوية التي قد يكون لها اعراض جانبية غير مرغوب فيها.

مكونات وصفة الزنجبيل و العسل لعلاج السعال

1- ملعقتين من الزنجبيل الطازج المفروم أو من بودرة الزنجبيل.

2- ملعقة عسل نحل طازج.

3- مقدار ملعقة صغيرة من الدقيق.

4- ملعقة زيت زيتون صغيرة.

طريقة التحضير

يتم عجن الدقيق مع العسل، ثم يضاف اليهما الزنجبيل.يضاف الى المكونات زيت الزيتون و يتم عمل عجينة متجانسة.توضع العجينة على شاش معقم طبي لتصبح كضمادة.تلصق على الصدر بإسخدام شريط لاصق طبي.توضع الخلطة قبل النوم بحوالي ثلاثة ساعات.وتترك الضمادة طوال فترة الليل، و يتم نزعها برفق في الصباح.و ستتفاجئي من إختفاء البلغم و السعال و الشعور بصحة أفضل.هذه الضمادة أمنه تماماً على الكبار و الصغار أيضاً.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا