المحتوى الرئيسى

تغليف البطن بالبلاستيك يخلصك من الكرش في ليلة واحدة


طريقة هندية غريبة حققت نتائج مذهلة في خسارة الوزن الزائد والتخلص من بروزات البطن المزعجة تعتمد على التأثير الإضافي للتعرق وإزالة الفائض من السوائل وتصريف المياه المتراكمة حول البطن للحصول على خصر نحيف بواسطة التغليف بالبلاستيك.

يقول الدكتور مايكل أنور اخصائى علاج السمنة أن تقنية التغليف من أجل خسارة الوزن تعمل على رفع معدل حرق الشحوم وتفتيت الدهون المتكدسة والتخلص من السوائل الزائدة التي تؤدى إلى كبر حجم البطن وهى مفيدة جدا حال تطبيقها في فصل الصيف مع ممارسة قدر بسيط من التمارين الرياضية وتناول الأطعمة الغنية بالألياف مع تجنب الدهون والسكريات، حيث بأمكان الوصفة أن تقضى على نسبة كبيرة من الكرش حال تطبيقها لليلة واحدة وأيضا تنحيف الخصر بالكامل عند المداومة على تنفيذها.

طريقة الوصفة:
نضع طبقة سميكة من لوسيون طبيعي من الطحالب على المنطقة المراد تنحيفها ولتكن منطقة البطن أو الأرداف، ثم طبقة من خل التفاح ثم نغطى هذه المنطقة بالغلاف البلاستيكي" كيس بلاستيك مريح قدر المستطاع " ثم نربط حوله برباط يحافظ على فاعلية عملية التغليف ونتركه لمدة 12 ساعة طوال الليل مثلا، وفى الصباح سوف نلاحظ تعرق منطقة التغليف وتقلص محيط الخصر ويمكن الاستمرار لحين الحصول على النتائج النهائية بالتخلص الكامل من الترهلات غير الموغوبة في البطن أو الأرداف أو الذراعين.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ÝíÊæ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا