المحتوى الرئيسى

وصفة بمكونات طبيعية للتخلص من آلام الركبة والمفاصل

آلام الركبة والمفاصل، تكون نتيجة للارهاق الشديد في العمل وخاصة لكبار السن ولكنها تؤثر بشكل كبير علي حركة الانسان ونشاطة اليومي ويعتبر آلام الركبة بشكل عام من أولي علامات الشيخوخة، تواجة الأمهات وربات البيوت بشكل عام هذه المشكلة الصحية ويودون العلاج منها بأي طريقة لكي تستطيع الأم أن تكمل أعمالها المنزلية حيث أن أعمال المنزلية من أكثر الأعمال الشاقة، لذلك حرصنا في هذا المقال أن نقدم لكم اليوم أكثر الطرق الفعالة للتخلص نهائيا من آلام الركبة.


المكونات:

  • بودرة الفلفل الحريف(ملعقتين صغيرتين).
  • كوب واحد فقط من خل التفاح أو نصف كوب من زيت الزيتون ولا بد من أن يكون فاتر.
  • قطعة صغيرة من الزنجبيل المبشور.

طريقة التحضير والاستخدام:

بكل سهولة يتم إحضار الزنجبيل المبشور والفلفل الحريف معا ويتم إضافتة إلي خل التفاح أو زيت الزيتون علي حسب رغبتكم الخاصة، ومن ثم يتم خلط المكونات معا جيدا حتي نحصل علي عجينة عندها سنقوم بتطبيق بتلك العجينة علي المكان الذي تعاني منة لمدة عشرون دقيقة ويتم استخدام هذه الوصفة في اليوم مرتين فقط.

فأنت بالتأكيد تسأل لماذا يتم استخدام الفلفل الحريف، أكدت الأبحاث العلمية أن الفلفل الحريف يحتوي علي مادة الكابسسين وهي مادة قوية جدا لتخفيف الآم وأيضا تقوم بتريح المكان المصاب نهائيا من أي آلام بة، ومع اتباع الخطوات السابقة جيدا ستتخلصون من آلام المفاصل نهائيا.





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا