المحتوى الرئيسى

وصفة طبيعية وبسيطة للتخلص من المياة الزائدة في الركبة والتي تسبب لك ألاماً مزعجة نجوم مصرية

المياة الزائدة في الركبة من أشهر الأمراض التي تسبب تورم كبير في منطقة الركبة وينتج عنها ألاما كبيرة للغاية لا يمكن تحملها في الكثير من الأحيان ، ومع توفر الكثير من الأدوية والعلاجات والعقاقير الكيميائية المستخدمة للتخلص والقضاء على تلك المياة الزائدة ، إلا ان تلك العقاقير الكميائية قد تسبب بعض الأعراض الجانبة المزعجة والمؤلمة هي الأخرى .

لذلك نقدم لكم وصفة طبيعية للغاية قامت بنشرها إحدى المجلات الأجنبية المتخصصة في مجال الصحة العامة ، والتي تساعدك على التخلص من المياة الزائدة في الركبة بشكل نهائي وفي أقل وقت ممكن وبدون الشعور بأية أعراض جانبية على الإطلاق، حيث أن تلك المياة الزائدة في الركبة تعوق حركة الانسان بشكل طبيعي، وتقل من قدرة على الجري والسير لمسافات طويلة ، ولذلك يجب التخلص منها فورا وفي أسرع وقت .

ولتحضير تلك الوصفة الطبيعية للغاية ، قم بإحضار عدد واحد من بياض البيض الطبيعي ، وملعقة متوسطة من الملح ، ويتم خلط المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد للغاية ، ثم يترك الخليط لمدجة لا تقل عن ربع ساعة حتى يتفاعل مع بعضه البعض بشكل جيد تماما .

بعد ذلك يتم دهان الركبة بهذا الخليط بشكل جيد والتأكد من أن الخلط يغطي كافة إجزاء الركبة المصابة بالماء الزائدة فيها ، ثم يتم تغطية الركبة بكيس بلاستيكي مانع لإنتقال الحرارة ، وتترك الركبة لمدة 5 ساعات ثم يتم إزالة الغطاء وغسلها جيدا بالماء النقي ، ويتم الإستمرار على هذه الطرية لمدة 5 أيام متتالية .

Source



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا