المحتوى الرئيسى

وصفة قوية بمكونات طبيعية للتخلص من تشققات الكعبين في أقل وقت

تشققات الكعبين، لا شك أن تشققات الكعبين من أكثر الأشياء التي تسبب الضيق سواء كان لرجال أو النساء ولكن بالأخص النساء خاصة وأن السيدات تهتم بمظهرها أكثر من الرجال، فلاداعي بعد هذه الوصفات المجربة أن تذهب وتضيع أموالك علي الكريمات الباهظة والتي ربما لم يكون لها مفعول قوي، وأن الوصفات الطبيعية أفضل بكثير من الكريمات التي تحتوي علي مواد كيميائية.


الطريقة الأولي:

المكونات:

  • أربعة ملاعق من السكر أو الملح.
  • ملعقة صغيرة من أي نوع من أنواع الزيوت العطرية التي تفضلينها.
  • نصف كوب من زيت الأطفال.

طريقة التحضير والاستخدام:

يتم خلط المكونات السابقة مع بعض مع الحرص الشديد علي أن تقومي بخلط المكونات جيدا، بعد ذلك يتم تطبيق هذه الخلطة علي الكعبين عن طريق منديل أو قطعة قماش ويتم تركها لمدة نصف ساعة (ثلاثون دقيقة)، بعد ذلك يتم غسل القدمين بالماء الدافئ، بعد أن تقومي بتطبيق الوصفة وغسل قدميكي جيدا بالماء الدافئ ستقومين بوضع أي نوع من أنواع الكريمات المرطبة.

الطريقة الثانية:

المكونات:

  • صودا الخبز(ثلاثة ملاعق فقط)، صودا الخبز هي بيكربونات الصوديم.
  • 4 أكواب من الحليب.

التحضير:

يتم تدفئة اللبن ويتم وضع صودا الخبز علية ويتم وضع قدميكي في الخليط السابق، تقومين بترك قدميك لمدة لا تقل عن عشرة دقائق وبعد ذلك يتم وضعها في طبق من الماء الدافئ لفترة قليلة ويتم تنشيف القدمين بعد ذلك جيدا.

 

 

 





لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا