المحتوى الرئيسى

لن تصدقي هذه الأطعمة تزيد من جمال الجنين و تجعل طفلك كالبدر

كل الأمهات يحلمن بولادة طفل جميل، يسر العين و يرتاح له قلب جميع من يراه، لكن ما تجهله الكثير من الأمهات أن هناك أطعمة تعمل على زيادة جمال الجنين.

و تتميز هذه الأطعمة بكونها مغذية جداً للجنين – الذي يتغذى من الأم – فتعمل على جعلة أكثر وسامة، لما تحتويه من فيتامينات و معادن و عناصر غذائية هامة. فإذا أردت إنجاب طفل جميل و ذكي فعليك بهذه الأطعمة.

الحليب: لن تتوقعي عزيزتي أن تناول الحليب يجعل الجنين أشد ذكاء ويمنحة الشجاعة إذا كان الجنين ذكر. أما إن كان الجنين أنثى فهو يمنحها الجمال و الطيب.

التمر: من المعروف أن التمر يعتبر من الأغذية المهمه للمرأة الحامل. فهو وجبة متكاملة و تناول ثلاث تمرات يومياً لها العديد من الفوائد الرائعة للأم و الجنين، و ذلك لما يحتويه على عناصر غذائية هامة تغذي الجنين و تكمل من نموه.

الرمان: يعتبر الرمان من الفواكه الموسمية المفيدة لإحتواءه على عناصر غذائية غاية في الأهمية للإنسان بشكل عام و للحامل بشكل خاص، كمان أنه يحتوي على العديد من المعادن التي تفيد المرأة و الجنين. و ينصح بتناول الرمان في الأشهر الأولى من الحمل فقط.

شمع العسل: يعد من الأمور المهمة لدى المرأة الحامل حيث أنه يعمل على تليين عنق الرحم. و يحتوي على الزنك الذي يزيد من جمال الطفل و يمنحه الطاقه و النشاط.

السفرجل: يعد من الفواكه المهمة جداً للحامل حيث يساعد على تحسين مظهر الطفل. و يعطي لبشرة الجنين النضارة و الصحة و يزكي رائحته



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا