المحتوى الرئيسى

بالصور فتاة ترتدي فستان زفاف عمره 120 عاماً ارتدته 10 نساء قبلها

أكثر ما يشغل بال المقبلات على الزواج أن يظهرهن في أجمل هيئتهن يوم الزفاف، ويأتي في المرتبة الأولى اختيار فستان الزفاف الذي يبرز جمالهن. لكن فتاة تُدعى Abby Kingston كما ذكر موقع BuzzFeed لم يكن اختيار فستان زفافها أمراً محيراً، لأنها ببساطة ارتدت الفستان نفسه الذي ارتدته 10 نساء في عائلتها من قبل، فستان زفاف عمره 120 عاماً.

FaceBook / AbbyKingston

1- Mary Lowry عام 1985

FaceBook / AbbyKingston Marry كانت المرأة الأولى التي ارتدت هذا الفستان منذ 120 عاماً، ربما لم تكن تتخيل أن هذا الفستان سيصبح بمثابة إرث وتقليد عائلي ترتديه بعدها 10 نساء من عائلتها، ليس بينهن بناتها اللاتي رفضن ارتداء فستان والدتهن.

2- Jane Woodruff عام 1946

FaceBook / AbbyKingston تحديداً في 20 فبراير 1946 قررت Jane حفيدة Marry أن تكون العروسة رقم 2 في عائلتها التي ترتدي الفستان نفسه الذي ارتدته الجدة منذ 50 عاماً.

3- Sarah Seiler عام 1960

FaceBook / AbbyKigston Sara واحدة من عرائس العائلة اللاتي ارتدين الفستان مع إضافة تعديل بسيط طوله كما هو واضح في الصورة.

4- Leslie Kingston عام 1977

FaceBook / AbbyKingston Leslie هي والدة Abby وهي العروسة رقم 6 التي أكملت التقليد العائلي بارتدائها الفستان في 6 أغسطس عام 1977.

5- Abby Kingston عام 2015

FaceBook / AbbyKingston Abby Kingston بطلة المقال والتي كانت العروسة رقم 11 في عائلتها التي ارتدت فستان زفاف أصبح عمره 120 عاماً، الفستان الذي قالت عنه إنه احتفظ بشكله مع إضافة بعض التعديلات عليه على مر السنين ليتناسب مع أشكال أجسام العرائس، وإضافة الدانتيل في بعض المناطق التي تلفت بحكم قِدَم عُمر الفستان. كان عمر Abby خمس سنوات فقط حين رأت الفستان لأول مرة في عُرس إحدى قريباتها عام 1991، وقالت وقتها إنه أجمل فستان رأته على الإطلاق. والسؤال هنا إليكن عزيزاتي البنات، هل من الممكن أن تقبلن ارتداء الفستان نفسه الذي ارتدته الوالدة أو الجدة!


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا