المحتوى الرئيسى

تعرّف على أكبر قطط العالم يبلغ من العمر 31 عاماً ويساوي عمره 141 عاماً من عمر البشر

من منا لا يتمنى أن يعيش حيوانه الأليف معه لأطول فترة ممكنة؟! هذا القط الذي يدعى Nutmeg the tabby، أكبر قطط العالم سناً الآن، والمرشح لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث احتفل بعامه الـ 31، وهو ما يبلغ 141 سنة من عمر البشر.

اكبر قطط العالم يحتفل بعيد ميلادهFacebook / Westway Veterinary Groupتعرّف القط Nutmeg the tabby على أصحابه الحاليين Liz و Ian Finlay عام 1990، وعاش معهم كل هذه المدة، بعدما كان قطاً مشرداً في الشوارع.

اكبر قط في العالم عمره 31 عامFacebook / Westway Veterinary Groupعندما اصطحبه أصحابه إلى الطبيب البيطري عام 1990؛ لعلاجه من مشكلة صحية، أخبرهم بأن عمره 5 سنوات حينها، ومرت 26 عاماً عليهم حتى الآن.

قط عجوزFacebook / Westway Veterinary Groupيقول أصحابه إن سر طول عمره هو غالباً عشاء ليلة الأحد، الذي يتكون من الدجاج المشوي مع الصوص ورغيف اللحم. يأكل كالملوك!

قط كبير السنNorth Newsبعمر القطط أو بعمر البشر، غالباً ستكون تعبيرات وجهي بهذا الشكل، عندما أكون بمثل عمره، زهق من البشرية كلها.عانى العام الماضي من أزمة صحية، ولكن تمت معالجته وعادت صحته إليه.

اكبر قط في العالم على قيد الحياةNorth Newsيحتفل به أصحابه في شهر مارس من كل عام، فقد وجدوه في هذا الشهر، يقول Liz و Ian إن القط صاحبهم وهم أصدقاؤه البشريين، ولديه طباع خاصة، فيوقظهم كل يوم الساعة 5 فجراً ليتناول طعامه، وبعدها يذهب إلى النوم مجدداً.اقرأ أيضاً: قرية يعيش سكانها لأكثر من 100 عام. هل وجدوا سر الخلود؟المصدر: Mirror.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : حيوانات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا