المحتوى الرئيسى

آخر صيحات الموضة في عصر التكنولوجيا فستان زفاف يضيء في الظلام جعل العروس تبدو كسندريلا

كل فتاة مقبلة على الزواج تتخيل نفسها في فستان زفافها الأبيض تنتظر أميرها ليحملها على حصانه، تتمنى لو ترتدي فستان سندريلا بعد أن منحتها الساحرة لمسة سحرية بعصاها، لم يعد هذا خيالاً، بل أصبح حقيقة، فلن تضطر سندريلا بعد اليوم أن تغادر الحفل قبل منتصف الليل، بعد ظهور آخر صيحات الموضة في عصر التكنولوجيا: فستان زفاف سندريلا الذي يضيء في الظلام كما ورد في موقع Bored Panda.

- فستان زفاف سندريلا أصبح حقيقة


- لو كانت سندريلا  شخصياً تحضر حفل زفاف كلير لغارت منها

العروس كلير تقف وسط الحضور بفستان زفافها الذي يضيء في الظلامInstagram / zacposenتخيلي لو أنك ترتدين فستان زفاف كهذا في حفل زفافك، وحين يسود الظلام في قاعة الحفل لن يبقي شيء مضيء سوى العروس التي تبدو كالبدر في ليلة تمامه.أول ما ظهرت العروس كلير دينز خطف فستان زفافها المضئ أنظار كل الحاضرين، وخاصة الفتيات. فلو كانت سندريلا نفسها تحضر حفل زفاف كلير لغارت منها وتركت الحفل قبل أن يبدأ، أو طلبت من الساحرة أن تزوجها مصمم الفستان نفسه!

- الفستان يبدو مذهلاً أيضاً بدون إضاءة

فستان الزفاف الذي يضيء في الظلام يبدو مذهلاً أيضاً في الضوءInstagram / zacposenلم يكتفِ مصمم الفستان بإبداع التصميم الداخلي فقط من ناحية الإضاءة وتوزيع الألياف الضوئية بهذا الشكل المذهل، بل أبدع أيضاً في تصميم الفستان نفسه بدون إضاءة.

- آخر صيحات الموضة في عصر التكنولوجيا

فستان زفاف كلير يضيء في الظلامInstagram / zacposenظهر هذا الفستان في إطار فعاليات مهرجان Met Gala السنوي الذي ينظمه متحف متروبولتيان للموضة، وكعادة المهرجان أبهر الحضور إلا أن مهرجان 2016 كان يحمل مزيداً من الابتكار، تحت شعار آخر صيحات الموضة في عصر التكنولوجيا، ذكر القائمون على المهرجان أن استخدام الألياف الضوئية في صناعة الأزياء يُعَدّ طفرة نوعية في عالم الموضة.عزيزتي القارئة، لو أعجبك هذا الفستان شاركينا تعليقاتك، ولكن اكتشفي أولاً في هذا الاختبار ما هو فستان الزفاف المناسب لك.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : مرأة وموضة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا