المحتوى الرئيسى

هل أنت من أصحاب الأقدام الملكية أم الرومانية أم غيرهما اعرف الآن واكتشف أسرار شخصيتك

توصل بعضهم إلى أن طبيعة أجسامنا لها تأثير ملحوظ في شخصيتنا، فعلى سبيل المثال نرى أن شكل أصابع القدم يساعدنا على توقع ميول أي شخص في حياته الشخصية والعملية. بالطبع يوجد لكل قاعدة شواذ، ويمكن لهذه التوقعات ألا توافق طبيعتك الحقيقية، ولكنها في أحيان كثيرة تتفق معها. فما الذي يمنع أن نجرب؟

- القدم الرومانية

صورة قدم!Taringaأنت شخص اجتماعي، تملك كارزيما خاصة تجذب الناس للتعامل معك والتعرف عليك، لا تحب البقاء في المنزل لفترات طويلة، وتعشق الانطلاق والسفر واكتشاف الثقافات المختلفة.يمكنك أن تملك مشروعك الخاص، أو أن تتحوّل إلى شخصية عامة مشهورة بآرائها بسهولة.

- الأصابع المتدرجة

صورة قدم!Taringaأنت كتوم، لا تحب التعبير عن مشاكلك أو مشاركة أسرارك مع أي شخص حتى لو كان أقرب شخص إليك، مما يغضب أصدقاءك أحياناً.تعاني من تقلباتك المزاجية، ففي لحظة يمكنك الإحساس بالسعادة القصوى، وبعدها بثوانٍ تشعر بحزن لا يطاق، وذلك هو أكثر ما تكرهه في نفسك، وتبحث كثيراً عن تفسير له دون إجابة.

- القدم الملكية

صورة قدم!Taringaأنت مبدع، تحب الرياضة وتهوى خوض التجارب الجديدة، وممارسة نشاطات غير تقليدية، تحب التعرف على أناس ذوي ميول مختلفة عنك، وتحب تشجيع من حولك.تعدد اهتماماتك يجلب لك الضغط العصبي بسبب كثرة ما عليك إنهاؤه في فترة قصيرة، يمكننا القول إنك نشيط للغاية إلى درجة أن الـ 24 ساعة لا تكفيك.

- الأصابع المتساوية

صورة قدم!Taringaتملك حساً تحليلياً، وتدقق في أبسط التفاصيل، يمكنك التفكير بموضوعية في الجوانب السلبية والإيجابية قبل الإقدام على اتخاذ أي قرار في حياتك. ومعروف بين أصدقائك وعائلتك بأنك تتميز بشخصية يعتمد عليها، ولذلك يكلفونك بأصعب المهام.ليست أصابع القدم وحدها هي من تعطينا بعض الانطباعات عن شخصيتك، بل وكذلك أصابع اليدين التي يمكنك معرفة المزيد عنها من خلال مقال: هل تعرف ماذا يقول عنك شكل أصابع يدك اليسرى؟ استعد للمفاجأة.المصدر: !Guff ،Good Housekeeping،Taringa.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا