المحتوى الرئيسى

وصفة الليمون للتخلص من آلام الركبتين

من اكثر المشاكل التى تواجه فئة كبيرة من الاشخاص هيا آلام الركبة وذلك يرجع للضغوط اليومية التى نمر بها سواء الاعمال او الدراسه او ما شابه ذلك واكثر الاشخاص الذين يعانون من آلام الركبة هيا ربة المنزل وخصوصا اذا كانت امرأة عاملة مع اعمال المنزل .

بالبع ان اسباب الشعور بآلام الركبة اكثر من سبب ولكن اهمهم اما ان يكون هناك التهاب فى المفاصل او الافراط فى الضغط على ركبتيك وممارسة الكثير من الاعمال اليوميه .

قمتى بزيارة الطبيب عدة مرات ولم ينفعك الامر اليكى العلاج الفعال لتخفيف الالام بكل سهولة فى اسرع وقت

مكونات الوصفه

ثمرة او اثنين من الليمون

القليل من زيت السمسم

الطريقة :

اغسلى ثمرة الليمون وقطعيهم الى شرائح رفيعه ثم اربطيهم بقطعة قماش قطن وانقعيها بزيت السمسم الدافئ لدقيقة واحدة ثم ضعيها على ركبتيك المصابه بالالم واحكميها ويمكن ان تربطى فوقها شئ ليحكمها لمدة من 5 حتى عشر دقائق حتى يزول الالم تماماَ.

ويمكنك تكرار الوصفة مرة الى مرتين يومياً حتى تتعافين تماماً ويمكنك تناول كوب من الليمون الدافئ فى الصباح فهو مفيد جدا لعظامك اما بالنسبة لزيت السمسم فقد استخدمه القدماء منذ آلاف السنين لقدرته العجيبة على تخفيف الآلام لانه يمتصه الجسم بسرعه كبيرة جدا ويعمل على تخفيف الالتهابات والوصول الى ادق الشعيرات الدموية بالجسم ومعالجتها .

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا