المحتوى الرئيسى

بالصور 7 وصفات للدجاج أقل من 500 سعر حراري

اخترنا لكِ لتتذوقي معنا الأكل الهندي الرائع بطعمه الشرقي المميز دون مزيد من السعرات الحرارية، يحتوي على 200-250 سعرًا حراريًا فقط.

إذا كنتِ تفضلين أوراك الدجاج ولا تحبين تناول الصدور، إليكِ هذه الوصفة الرائعة من مطبخ "سوبرماما"، التي يمكنك إضافتها لنظامك الغذائي دون قلق، حيث يحتوي الورك الواحد على 250 سعرًا حراريًا فقط.

إذا كنتِ من محبات طعم الليمون اللذيذ، إليكِ طريقة تحضير المناسب تمامًا لنظامك الغذائي.

لا تتركي نفسك فريسة للملل، نوعي في أطباقك واصنعي كفتة الدجاج واستمتعي بمذاقها الطيب دون زيادة في وزنك، لا تتجاوز السعرات الحرارية في سيخ كفتة الدجاج 150 سعر حراري، إليكِ طريقة تحضير من مطبخ "سوبرماما".

اجمعي بين الدجاج والخضروات، واحصلي على مذاق رائع جديد قليل السعرات، حيث تحتوي وصفة رول الدجاج المحشو بالسبانخ على 200 سعر حراري فقط لكل شخص، إليك طريقة تحضير

للدجاج المشوي طعم لذيذ ورائحة جذابة، فما رأيك في إضافة كباب الدجاج في قائمة نظامك الغذائي؟ يحتوي السيخ الواحد من كباب الدجاج المشوي على 150 سعرًا حراريًا فقط، ولتحضير هذا الطبق، إليكِ طريقة تحضير

إذا كنتِ من متبعات الحميات الغذائية لانقاص الوزن، وتشعرين بالملل من تكرار أكلات الرجيم التي تتناولينها، وتفقدين الرغبة في الاستمرار فيه، فإليكِ 7 وصفات متنوعة لأطباق من الدجاج أقل من 500 كالوري.

تتميز بيكاتا الدجاج بالمشروم الشهية بسهولة تحضيرها، ويمكنك تناولها في نظامك الغذائي دون قلق، لأنها تحتوي على 275 سعرًا حراريًا فقط، إليكِ طريقة تحضيرها من مطبخ "سوبرماما" .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ÓæÈÑ ãÇãÇ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا