المحتوى الرئيسى

كلب يتخطى المألوف عن الكلاب يجلس على المائدة ليأكل البطيخ وينام على حلقات توم وجيري

كلنا نعشق مشاهدة فيديوهات الحيوانات الطريفة على YouTube، ولكن هل تعلم أن هناك حيوانات هي الأخرى تعشق مشاهدة YouTube؟ وتشيكو كلب من نوع خاص.تعرّف على هذا الكلب الظريف كما تعرفنا عليه من موقع Laughing Squid.

- كلب يعشق YouTube

youtu.beتشيكو كلب من فصيلة شيبا إينو، ولكنه كلب مميز جداً فهو لا يكتفي بتعلم الحركات التقليدية التي تتدرب عليها بقية الكلاب بل لديه وضعه الخاص، تيشكو يعشق مشاهدة فيديوهات YouTube ويبدو من تركيزه أنه متابع جيد أيضاً، الجلسة والسمّاعات على أذنيه تظهران بتركيزه العالي.ترى ما هو ذوقه في اختيار البرامج والمسلسلات؟

- البرامج الوثائقية

www.youtube.comمن هذا الفيديو تتضح متابعة تيشكو للأفلام الوثائقية، ولكن رجاء شاهدوا هذه الجلسة، نعم إنه يجلس القرفصاء، ولا يهتم للكاميرا التي تصوره، هو يهتم فقط بما على الشاشة.

- وقبل النوم توم وجيري

youtu.beتشكيو ليس تقليدياً في أي شيء ولهذا فهو ينام أيضاً بشكل مختلف، يرتدي ملابس النوم على سريره، ويجلس ليشاهد حلقات توم وجيري ليختم بها يومه.تخيلوا أن هذا الكلب يشاهد توم وجيري، ففي أي صف سيكون؟ مع القط أم مع الفأر؟بالمناسبة في أي صف أنت؟ جرّب هذا الاختبار لتعرف من أنت من الشخصيات الكارتونية توم وجيرى.

- مكافأة خاصة

youtu.beهذا الكلب يختلف كثيراً عن بقية الكلاب كما قلنا، ولهذا فمكافأته لن تكون من طعام الكلاب التقليدي بل هو يتناول نصيبه من البطيخ وعلى المائدة، ويأكل بكل أدب وأناقة، وطبقاً لإتيكيت المائدة، ينهي طبقه تماماً ولا يترك فيه أي شيء.

- تشيكو الكلب الخارق

youtu.beبعد كل ما قدمه هذا الكلب من قدرات ومواهب خاصة، هو يستحق دون شك لقب Super Dog أو الكلب الخارق، ولما كان لكل بطل خارق زي يميزه، فهذا هو الزي الخاص بتشيكو.إن أعجبكم الكلب تيشكو شاهدوا المزيد عبر القناة التي تعرض فيديوهاته على YouTube، وأخبرونا إن كان لديكم حيواناً أليفاً له قدرات خاصة مثله أم لا.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : غرائب وطرائف

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا