المحتوى الرئيسى

شاب بريطاني يجوب العالم فقط ليأكل بيتزا

شاب بريطاني يسافر إلى جميع أنحاء العالم ليأكل بيتزا! ما قرأته صحيح، بيتزا، فهي حبه وشغفه الكبير في الحياة، التي قرر أن يستكشف مذاقها المختلف في العالم أجمع كما ورد في موقع Bored Panda، ليس هناك أجمل من أن تتبع شغفك وحلمك حتى لو كان بيتزا!

بودابست

رجل يلف العالم ليأكل البيتزاInstagram / phil.duncanPhil Duncan يبلغ من العمر 28 عاماً، من ليفربول، يلتهم البيتزا بمنتهى السعادة في أي وقت وفي أي مكان، وتحت أي ظرف، كما توضح هذه الصورة الملتقطة له في بودابست. لا يمكن لأي شيء أن يمنع هذا الشاب عن حبه الكبير.

نيويورك

شاب يأكل بيتزاInstagram / phil.duncanعاهد Phil نفسه أن يجوب 30 بلداً حول العالم، قبل أن يبلغ سن الـ 30، وأن يتذوق أيضاً ما أمكن من وصفات وإضافات كل بلد وثقافة على طعم البيتزا الذي تعود عليه في مسقط رأسه.

ماليزيا

شاب يمسك البيتزاInstagram / phil.duncanالجدير بالذكر أن Phil حاول أن يأخذ حصصاً لتعلم صنع بيتزا لذيذة، لكنه بعد عدة دروس وجد أنه متفوق فقط في تذوقها والاستمتاع بأكلها وليس في صنعها.

بيتزا سياتل لمتبعي الحميات الغذائية

رجل عاشق للبيتزاInstagram / phil.duncanالمحبة والشغف يجعلاننا نفعل أموراً قد تبدو غريبة، لا يمكن أن يتوقعها أحد، ولذلك أحببت شجاعة هذا الشاب كثيراً وما قام به، لأنه في النهاية تابع السعي خلف ما يحبه ويريده، حتى لو كان أمراً يراه بعضنا تافهاً، ولكن في المحصلة فإن هذه التجربة أسعدت Phil، وبالطبع إذا صرنا سعداء يمكننا إسعاد الآخرين.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا