المحتوى الرئيسى

وصفة من 3 مكونات تساعدك على التخلص من ألام العظام والمفاصل

يعاني الكثيرون من ألام في العظام والمفاصل وعظام الظهر والركبة وغيرها ، وتعتبر ألام العظام والمفاصل من أكثر اللألام التي قد يصاب بها الإنسان على الإطلاق فهي قاسية للغاية ، وتنتج ألام المفاصل والعظام بشكل كبير بسبب القعدة او النوم لفترات طويلة وعدم ممارسة الرياضة بانتظام حتى لو رياضة المشي او الجري حيث العمل على تحريك المفاصل والعظام بشكل يومي منتظم يسهم بشكل كبير في الوقاية من ألام المفاصل .

إلا ان مجلة أجنبية قامت بنشر وصفة بسيطة للغاية وسهلة التحضير تساعدك على التخلص من ألام المفاصل والعظام بشكل سريع وفعال وبدون الحاجة الى الأدوية والعقاقير الطبية التي لها أثار سلبية أكثر من فوائدها الطبية ، ولتحضير الوصفة تحتاج الى الأتي : 100 مللى من اليود ، 10 حبات من الأسبيرين ، 300 مللي من الحكل ( تركيز 70%) ، وكل تلك المكونات متواجدة في الصيدليات .

يتم خلط اليود مع الكحل بشكل جيد والتقليب جيدا حتى يمتزج الخليط ، بعد ذلك يتم هرس حبات الاسبيرين جيدا وطحنها ثم وضعها مع محلول اليود مع الكحل والتقليب جيدا ولمدة 3 دقائق كاملة ، بعد ذلك يتم ترك هذا الخليك لمدة 5 أيام على الأقل في مكان جاف تماما حتى تمتزج وتتفاعل كل مكوناته بشكل طبيعي وكامل ، بعدها يمكنك استخدامه لدهان المفاصل والاماكن التي تشعر فيها بألام في العظام وستدهشك النتيجة .




لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا