المحتوى الرئيسى

اطعمة عذائيه بسيطه علي السحور تساعد علي التغلب علي العطش

بما ان الشهر الكريم ، هل علينا في عز الصيف ودرجات الحرارة، التي اصبحت اكثر ارتفاعا عن الاخري فاليكم بعض الاقتراحات لسحور بلا عطش ان شاء الله اليكم اليوم سحور غني بالمواد التي لا تعطش وهذا في متناول اليد الفقير والغني

واليكم ايضا بعض النصائح التي تفيدكم في صيام رمضان وتاجرون عليها وليس مبرر في الصيام كثره النوم وعدم الذهاب الي العمل فدائما نتذكر ان الصحابه والاولين الذين سابقونا كانوا يعيشون بالصحراء وايضا لا يملكون المرواح والمكيفات التي نمتلكها اليوم بمنازلنا ولذلك فالصبر تؤجر عليه والعمل برمضان من اكثر الامور عباده واليكم بعض المواد الغذائيه التي تساعدكم في صيام شهر رمضان.

دائما تناول الطعام الغني بالبوتاسيوم فان تناول واحده من الموز تغنيك عن عطش اليوم باكمله وايضا العدس والتمر والمشمش .

الافاكادو او الزبديه كما يسمونها وهي من اشهر الاطعمه الغنيه بالبوتاسيوم وتقضي علي الكثير من الامراض المسرطنه والسكر وامراض الدم .

الحليب والخضروات الورقيه الخس الجرير والخيار والبطيخ وهم من الاطعمه اتلغنيه بالمياه التي تمنح الخلايا والالياف ب الاحتفاظ بالمياه لفتره كبيره وكثره شرب الماء ولكن علي مراحل كالسنه النبويه .

وايضا اثناء الصيام هناك قول لا اله الا الله وذكر الله دائما يجعل لسانك رطب وينسيك التعب وتؤجر عليه في الصيام ،

وجزاكم الله خيرا ..

والباقيات الصالحات ،

اطعمه غنيه بالبوتاسيومالموز غني بالبوتاسيوم وتحمل العطش

 

 

 

 

 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا