المحتوى الرئيسى

طرق و اطعمة لتفادي العطش في صيام رمضان الذي يدوم الى 16 ساعة تقريبا

للصيام فوائد كثيرة و الصيام يجعلنا نشعر بالفقراء و المحتاجين الذين ليس لديهم القدرة على شراء طعامهم . و سوف نرصد اليكم عدة طرق و اطعمة يمكنكم استخدامها للحصول على بعض الراحة خلال الصيام الذي يمتد و يصل الى اكثر من 16 ساعة و يكون اغلب الوقت في النهار و خلال وقت الذروة و وقت العمل و يكون الصيام اكثر صعوبة في ظل الاجواء الحارة التى نعيشها خلال الايام الماضية . و لكن الله سوف يخفف عننا و نتمني من الله ان نحظي بالثواب .

من اجل صيام مريح و بدون تعب يفضل تناول كل الاطعمة و الفواكة و الخضروات التى تحتوي على نسب كبيرة من المياة لترطب و من ضمن الفواكة الاناناس و البطيخ و الخيار. و تناول الجبن الخفيفة و البعد عن تناول المخللات و الاملاح و التوابل التى سوف تؤدي الى العطش و ارهاق في الصيام . و يفضل تناول الموز و الزبادي  لانهم يساعدون بشكل كبير . و الوجبة الاساسية في السحو هي الفول و الذي يمدنا بالطاقة و البروتين و لانة لا يتم هضمة بسهولة و يعطينا احساس بالشبع . كل هذة النصائح لابد من الاهتمام بها من اجل راحتكم في بداية رمضان .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا