المحتوى الرئيسى

للزوجات 3 نصائح تساعد في التغلب على ملل الحياة الزوجية


مَن مِن الزوجات لاتحلم أن تعيش حياة سعيدة وهادئة مع زوجها مثل فترة الخطوبة وشهر العسل.. ولكن مع ضغوط الحياة والروتين يتسرب الملل لحياة الكثيرين لتتحول حياتهم الزوجية إلى معركة حربية البقاء فيها للأقوى.. وتظل المراة دائما هي كلمة السر في نجاح حياتها مع زوجها فهى التي تغير الأمور لصالحها بذكائها وتصرفاتها.

لذا تقدم سامية عثمان، خبيرة العلاقات الأسرية والتربوية، أهم النصائح التي تساعد الزوجة على كسب عقل وقلب زوجها والتغلب على الروتين والملل في الحياة الزوجية.


الاحترام
عليكى أن تحترمى زوجك دائما حتى في خلافتكم فهذا يعلى من شأنك أمامه وأمام أولادك كونى دائما محترمة وحكيمة في تصرفاتك وردود أفعالك ولاتجعلى غضبك يتحكم بك.. فالرجل يعشق المرأة الهادئة ذات الصوت المنخفض وليست كثيرة الكلام والصياح.

البساطة
البساطة من الأمور التي تجعلك تأثرين زوجك كونى بسيطة في التعامل معه، ولكن ليس هناك أي مانع من عامل المفاجأة والغموض فهذا يضيف لحياتكما نوع من الإثارة وكسر الروتين.. احرصى دائما على التجدد وتغير نظامك اليومى ويمكنك أيضا تغير بعض ديكورات منزلك ولكن في حدود المعقول والميزانية.


الرائحة الذكية
اهتمى بتعطير جسمك ومنزلك فحاسة الشم من الحواس القوية التي تؤثر على عاطفة الرجل احرصى دائما على النظافة الشخصية واهتمى بجمالك ومظهرك ووزنك لأن الرجل الشرقى يعشق الجمال والمرأة التي تهتم بنفسها.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : فيتو

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق