المحتوى الرئيسى

أسرع طريقة لعمل المايونيز تستغرق 30 ثانية فقط جربيها الآن

أصبحت طريقة عمل المايونيز اللذيذ بين يديك كما جاء في موقع The View from Great Island، ومواقع أخرى، إذا كنت في عزومة للعائلة، وطلبوا منك إحضار المايونيز، لا تتكبدي عناء المشوار للبقالة، الذي سيستغرق 10 دقائق على الأقل، ولا تترددي واصنعي المايونيز البيتي في 30 ثانية فقط.

المكونات البسيطة للمايونيز البيتي تخلصك من فكرة المقادير الكثيرة التي لا تحدث أي فرق في الطعم

طريقة عمل المايونيزAs Easy As Apple Pieهذه المكونات ستجديها في منزلك، ولن تتكلفي مصاريف إضافية لشرائها، حتى تُتمّي عمل هذه الوصفة:- بيضة واحدة.- كوب من زيت الزيتون.- 2 ملعقة من الليمون أو الخل الأبيض.- 14 ملعقة من الملح.- ملعقة ماء.- ملعقة من المسطردة. اختياري.

طريقة عمل المايونيز في 30 ثانية من أسهل الوصفات حيث يمكن أن تصنعه كل ست بيت عربية بنفسها وبلا تكلفة

طريقة عمل المايونيزThe View from Great Islandقومي بهذه الخطوات بالترتيب لتحصلي على نتيجة رائعة، ومذاق يماثل طعم المايونيز الأصلي:- حضري وعاء عميقاً.- ضعي البيض والخل أو الليمون مع المستطردة والماء.- اسكبي فوقها زيت الزيتون.- حركي الخلاط على سرعة قليلة.- زيدي سرعة الخلاط عندما تشعرين أن الخليط بدأ بالتماسك.- توقفي عن الخلط في الوقت الذي يمتزج فيه الزيت بالكامل مع المكونات الأخرى.

ملاحظات

ورق ملاحظاتPixabay- يمكنك صنع تلك الوصفة من خلال مكونين فقط، وهما البيض وزيت الزيتون، وإذا أردت الحصول على مذاق مختلف أضيفي باقي المكونات أثناء التحضير، ويمكنك تجربة الطريقتين، والمفاضلة بينهما للحصول على المذاق الأفضل لك ولعائلتك.- لا تستمري في الخلط لمدة كبيرة، توقفي بمجرد استشعارك سُمك المايونيز، وتحول الخليط بالكامل إلى اللون الأبيض، واحرص على ألا تزيد مدة الخلط عن 30 ثانية. هذا الفيديو البسيط سيعرض وصفة عمل المايونيز بالتفصيل أمامك، حتى تشاهدي مدى اختلاط المزيج، ومتى يجب وقف الخلاط على نحو دقيق.

youtu.be


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : طبخ

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا