المحتوى الرئيسى

تعرف على الطرق السحرية لازالة الرؤوس السوداء في الوجه والأنف

ان الرؤوس السوداء تعتبر من اسوء الاشياء التى تحرج الانسان وتعطى منظر قبيح لوجه ولذلك يسعى دائما الى الانتهاء وعلاج الرؤوس السوداء فى اسرع وقت .


 الطرق لازالة الرؤوس السوداء

-) العسل والقرفة 

طريقة الاستخدام كالتالى اضافة نصف معلقة من القرفة الى معلقتين من العسل ومن ثم نقوم بتقليب الخليط جيدا ومن ثم وضع هذا الخليط على البشرة والقيام بالتدليك الدائرى على الوجة وخاصا مكان تواجد الرؤوس السوداء .


-) بياض البيض 

طريقة الاستخدام كالتالى يتم تفريغ بياض بيضتين فى طبق ومن ثم يتم تقليبه جيدا ووضعة كمساك على الوجه وازالته بعد 15 دقيقة ومن ثم غسل بالماء الساخن .

-) الزبادى والشعير 

طريقة الاستخدام تكون وضع علبتين من الزبادى فى طبق ومن ثم وضع 4 قطرات من الليمون على الزبادى ووضع ايضا ملعقتين من الشعير ومن ثم نقوم بتقليب الخليط جيدا ويتم وضع هذا الخليط على الوجة والانف ويتم تركة لمدة 10 دقائق ومن ثم يتم غسل الوجة بالماء الدافئ .


-) الكركم وعصير الليمون 

طريقة الاستخدام يتم وضع نصف كوب من عصير الليمون فى طبق ومن ثم يتم وضع 3 معالق من الكركم ومن ثم يتم التقليب جيدا ويتم وضع هذا الخليط على مكان الرؤوس السوداء ويتم الازالة بعد 10 دقائق ويتم غسلها بالماء الدافئ .


-) محلول الملح الإنجليزي

محلول الملح الامريكى مهم جدا من اجل تنظيف البشرة فطريقة الاستخدام يتم وضع معلقتين من محلول الملح الامريكى فى حوالى نصف كوب من الماء وبعدها يتم غسل الوجه جيدا من هذا الخليط .



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : الاسره والصحة

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا