المحتوى الرئيسى

بالفيديو شيرين تكشف عن الأسباب الحقيقية وراء اعتزالها

خرجت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، عن صمتها، لكي تؤكد خبر اعتزالها، كاشفة عن أهم الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار.

وقالت شيرين، في رسالة صوتية، نشرتها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، خلال حوارها مع إحدى المجلات: “أنا الحمد الله دلوقتي أحسن، وعايزة أعيش في سلام، ومش عايزة الناس تزعل مني، مش هقول مضغوطة، بس الحياة كبيرة عليا شوية، ونفسي أعيش للبنات واهتم بيهم”.

وأضافت “أنا مابقتش قادرة أكمل في الوسط، يا ريت جمهوري ما يزعلش مني، ويدعولي أعيش بسلام، ما أقدرش استحمل يزعلوا مني، اتمنى إنهم يفرحولي، إني خدت قرار ممكن يريحني ويبسطني”.

ووجهت شيرين عبدالوهاب رسالة لكل الفنانين، الذين اعترضوا على قرار اعتزالها، وطالبوها بالعودة مرة أخرى، قائلة “أشكر كل الفنانين اللي قالوا رأيهم في قرارا الاعتزال.. وربنا يخليهم لكل حبايبهم”.

إشارة إلى أنّ المطربة المصرية كانت قد كشفت، في لقاء تلفزيوني سابق، عن السبب الحقيقي وراء قرار اعتزالها للفن، مؤكدة أنها تتخذ هذا القرار كلما تشعر بالضغوط عليها.

وقالت شيرين، خلال استضافتها بفضائية "mbc"، في بداية فبراير: "كتير أوي باخد القرار ده، وعارفة إني مش هكمل، محتاجة أحس إني ست زي باقي الستات، وأتخلص من الحمل اللي عليّ". وأضافت المطربة المصرية "عايزة أتابع بناتي وأحضر معاهم حفلات المدرسة، لأني مقصرة في حقهم جداً".
https


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا