المحتوى الرئيسى

شيرين عبد الوهاب تعتزل الغناء والجمهور يسأل ليه كده يا شيرين

أعلنت شيرين عبد الوهاب اعتزالها للغناء بشكل نهائي اليوم صباحاً عبر رسالة صوتية أرسلتها إلى الصحفي في مجلة زهرة الخليج ربيع هنيدي، وهذا حسبما جاء في مجلة زهرة الخليج.

youtu.beولكن التسجيل الصوتي كان قصيراً جداً ولم تبين فيه شيرين عبد الوهاب الأسباب التي دفعتها إلى اعتزال الفن بهذه الطريقة التي فاجأت فيها محبيها.وعلى الرغم من أنها صرحت لوفاء الكيلاني في برنامج المتاهة بداية شهر فبراير من هذا العام عن السبب الذي يمكن أن يدفعها إلى الاعتزال، إلا أن هذا الأمر لم يقلق جماهيرها، لأنه لم يوضح حقيقة اعتزالها القريب.فلقد صرحت عن رغبتها في التفرغ لأولادها وحياتها الشخصية، فقالت حرفيا أثناء مقابلتها في برنامج المتاهة: "بس كتير أنا بقلها، أنا مش حكمل، أنا كفاية كده وحقعد في البيت، بقلها يمكن لما يحصل كلام بزعلني، بقولها يمكن لما يكون الحمل عليّ تقيل، بقلها نفسي أرتاح، نفسي أكون متل أي ست أرتاح، أروح أحضر حفلات البنات في المدرسة لأنه أنا حارماهم من ده، لأني فاشلة في صحبة الستات، لأني مش عارفة أجاريهم".كثيرون هم من اعترضوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي على قرار شير ين وصدموا منه ومنهم من طالبها بالرجوع عن قرارها، وغالبيتهم يخاطبونها بـ: "لا إحساس بعد إحساسك يا شيرين".

أحد التعليقات على اعتزال شيرين عبد الوهاب على تويترTwitter / alone0

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / Muxnz

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / hananhano3

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / Ashtar202

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / SalmaBr1

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / mx_23x

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / albrak31_

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / _NSES

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / 3badyZ

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / Reedah303

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / nasser22662

أحد التعليقات على اعتزال شيرين على تويترTwitter / A1HANOUFوأنا أضم صوتي إلى صوت كل المعجبين، أرجوك يا شيرين تراجعي عن قرارك، فبغياب صوتك سنخسر صوتاً من أجمل الأصوات الموجودة حالياً في عالم الغناء، وسنفتقد إحساسك الذي لن يعوضنا عنه أي فنان.


لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : ßÓÑÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا