المحتوى الرئيسى

على غرار الفنانة فيفي عبده الفنانة شيرين تكشف عن عمرها الحقيقي

منذ أيام قليلة خرجت الفناة الإستعراضية “فيفي عبده” على الملئ وأعلنت عن عمرها الحقيقيق من خلال حسابها الشخصي ردا على سؤال أحد الجماهير  قائلة “أيوه عندي 63 سنة وربنا مديني الصحة والعافية الحمد لله.. إنت عندك الجرأة تقول إيه فايدة السؤال ده؟” واليوم كشفت أيضا الفنانة “شيرين” عن عمرها الحقيقي أنها تبلغ من العمر 60 عاما حيث قالت: “أنا عندي 60 سنة، ومش خايفة أقول على سني.. أنا مواليد 10/10/1956” ولدي بنت وحيدة اسمها “ميريت”.

الفنانة المحبوبة شيرين إستطاعت أن تحوذ على حب وإعجاب المشاهدين منذ بداية ظهورها من خلال أدوار صغيرة في السينما وزادت شهرتها بعد قيامها ببطولة مسلسل “عيون” مع الفنان الراحل “فؤاد المهندس” والفنانة الراحلة “ثناء جميل” والفنان الراحل “يونس شلبي” عام 1980 وأيضا عندما حلت كبديلة للفنانة “هويدا” في بطولة مسرحية المتزوجون مع الفنان الكوميدي ” “سمير غانم” لفتت الأنظار اليها بأدائها الجيد في تمثيل أفلام تراجيديا والأفلام الكوميدية.

ثم توالت أعمالها الفنية في المسرح والتلفزيون والسينما وإشتهرت بأدوار المرأة المثالية وكانت الفنانة شيرين أعلنت منذ أيام عن مرور الفنانة القديرة “كريمة مختار” بوعكة صحية من خلال مشاركتها في المؤتمر الرسمي للجمعية المصرية لمكافحة الإيدز.



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : المشاهير والفن

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا