المحتوى الرئيسى

شاهد بالفيديو لأصحاب السيارات إحذر طريقة جديدة لسرقة سيارتك فى ثوانى قليلة

حوادث السرقة لا تكترث فقط على المحال و المراكز التجارية ، و محلات الذهب و المجوهرات ، بل أصبحت السيارات أيضًا مقصدًا أساسيًا للصوص  قطاع الطرق.

فى الفترة الأخيرة فى مصر التى تلت ثورة الخامس و العشرين من يناير ، كان هناك إنفلاتًا أمنيًا ملحوظًا ، و هو ما أدى إلى نشوب فوضى عارمة و عمليات سطو مسلح ، و سرقات متعددة.

فى هذا المقطع الذى تم نشره على مواقع التواصل الإجتماعى ، و العديد من المواقع الإخبارية ، ظهرت حيلة جديدة لسرقة محتويات السيارة فى غضون دقائق قليلة.

يظهر فى الفيديو أحد الأشخاص الذى قام بركن سيارته أمام أحد المحال التجارية ، و كان يراقبه أحد اللصوص من سيارة أخرى ، و عند دخول صاحب السيارة إى المحل قام بسرقة السيارة فى وضح النهار فى أقل من دقيقة.

هذا و قد رصدت كاميرات المراقبة هذه الواقعة ، و التى تداولها عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعى ، و حققت حتى الأن ما يقرب من أكثر من 40 ألف زيارة فى فترة قليلة ، على موقع اليوتيوب.

هذا و ننصح قائدى و مالكى السيارات عند التوقف أمام أى محل تجارى حتى لو لغرض بسيط ، بضرورة إحكام غلق السيارة جيدًا ، و عدم تركها مفتوحة لأى سبب من الأسباب



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : سيارات

المصدر : äÌæã ãÕÑíÉ

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق

فكرة الموقع : "كله لك" هو شراكة بيننا و بينكم ..دورنا : انتقاء أفضل الموضوعات المنشورة و المتداولة علي المواقع ... دوركم : تقييم المحتوي للتأكيد علي أهميته أو إرشادنا لحذفه

لمعرفة المزيد عن الموقع اضغط هنا