المحتوى الرئيسى

فيديو تفاصيل إلقاء مسيحية قهوتها على مسلمين يصلّون في كاليفورنيا

بعد حادثتي باريس وكاليفورنيا الإرهابيتين، تصاعدت موجة من أعمال العنف ضد المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية، آخرها ما قامت به "دينيس سلادر Denise Slader"، الموظفة المسيحية في حديقة "باي آريا"، بضاحية ألاميدا بكاليفورنيا.


 حيث اعتدت "سلادر" على مجموعة من المصلين المسلمين الأمريكيين في الحديقة بإلقائها كوب من القهوة عليهم بعد الظهر، مع سلسلة من السباب للدين الإسلامي.
ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التقطت كاميرات مراقبة إدارة الحديقة ما فعلته سلادر، يوم الأحد الماضي، وكذلك التقطت اعتداءها على راشيد البيشاري، الرجل الذي صوّر ما فعلته هو الآخر.
"راشيد البيشاري"، قال إن دينيس سلادر بدأت تصرخ في وجه مجموعة من المسلمين المصلين وتقول إنهم عذّبوا وقتلوا أشخاص أبرياء، وأنهم تحت تأثير غسيل العقول الذي يقوم به الإرهاب، مضيفًا أن أحد حراس الحديقة حاول إيقافها لكنها ظلّت في غضبها. 
البيشاري يوثق الحادثة

ورفع البيشاري الفيديو على صفحته بـ"فيسبوك" الذي لاقت أكثر من 138 ألف مشاهدة حتى كتابة هذا التقرير، وظهرت السيدة في الفيديوة تصرخ وتقول إن المسلمين تم غسيل عقولهم بإيمانهم بالله، وأن الله هو الشرّ، ثم ضربتهم بالمظلّة التي كانت تحملها قبل أن تلقي عليهم القهوة.
المرأة لم يتم سجنها يوم الأحد، لكنها مازالت تواجه تهم جريمة الكراهية، وهي الآن قيد التحقيق في عملها بإدارة سجون كاليفورنيا.
البيشاري يقول إنه وأصدقاءه جاءوا إلى الحديقة بعد الظهر من أجل لعب كرة الطائرة، وإقامة حفل شواء، وكان يجلس في سيارته حينما تقدمت سلادر واعتدت على المصلين، وسألتهم إذا ما كانوا يؤمنون بيسوع. 
 
 



لا تنسى تقييم الموضوع

القسم : منوعات

المصدر :

قد يعجبك أيضاً

اضف تعليق